عاجل
الإثنين 19 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ الدقهلية يدعم نادي نبروه مع انطلاق دوري الدرجة الثانية

اجتماع محافظ الدقهلية ومسؤولي النادي
اجتماع محافظ الدقهلية ومسؤولي النادي

التقى الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، مجلس إدارة نادي نبروه الرياضي، بمناسبة بداية دوري الدرجة الثانية، وعرض المشاكل والمعوقات التي تواجه النادي والعمل على حلها، وذلك بالتنسيق والتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.



جاء ذلك بحضور عدد من أعضاء مجلس الشيوخ، وهم النائب طارق عبدالهادي، والنائب رضا الشافعي، والنائب جمال عبدالظاهر، والنائب ثروت فتح الباب، وأحمد أبوضحي، رئيس مجلس إدارة نادي نبروه الرياضي، والمهندس عبدالهادي الفضالي، نائب رئيس مجلس الإدارة، وأعضاء مجلس الإدارة الإمام مصطفى، وعبدالكريم الشافعي، وصلاح برطع، وحسن عبدالفتاح، ومحمد أبوطالب، ومحمد عزمي، المدير الرياضي بالنادي والمذيع الرياضي.

 

وأكد "مختار" دعمه الكامل والمستمر لنادي نبروه الرياضي، ولجميع أندية الدقهلية المشاركة في دوري الدرجة الثانية والثالثة، حتى ينافسوا جميعا في الدوري الممتاز، وفي المقدمة أندية الدرجة الثانية نادي المنصورة الرياضي، ونادي دكرنس الرياضي، ونادي نبروه الرياضي.

وأشار المحاف إلى أن أندية الدقهلية هي رمز للمحافظة ككل، ولا بد وأن تعود إلى الساحة الرياضية وبقوة ودعم كامل لهم، ليكونوا مصدر فخر للمحافظة وأبنائها.

 

كما أكد مختار أن الإصرار والعزيمة وتكاتف مجالس الإدارات والفرق الرياضية، هم سر النجاح والفوز، وحرص أندية الدقهلية علي تشريف محافظتهم هو سر تمسكه بدعمهم ومساندتهم.

 

وقال المحافظ: لن أترك مباراة من مبارايات أندية الدقهلية المشاركة في دوري الدرجة الثانية المقامة على أرض المحافظة، إلا وسأشارك فيها، حتى يعود اسم الدقهلية علامة مضيئة في سماء المحافل الرياضية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز