عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

تحرك جديد من عمومية الأهلي ضد هناء حمزة بسبب اتهامها للمجلس بالتزوير

هناء حمزة
هناء حمزة

طالب أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي، بشطب عضوية هناء حمزة نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة، وذلك بسبب اتهامها لمجلس إدارة النادي، بتزوير عقد ابنتها مريم مصطفى لاعبة فريق سيدات المرة الطائرة بالنادي، والتي وقعت على عقد رسمي يمتد إلى أربعة مواسم مقبلة.



ورفض أعضاء عمومية الأهلي الاتهامات التي وجهتها هناء حمزة لمجلس الإدارة والتي اعتبروها أنها تطال كل من ينتمي إلى القلعة الحمراء بعد خروجها عبر وسائل الإعلام واتهامها للنادي بتزوير عقود ابنتها وهو الأمر المنافي تماماً للحقيقة، لا سيما أن مريم مصطفى وقعت على عقد في حضور العمري فاروق نائب رئيس النادي وخالد مرتجي أمين الصندوق، وظهرت في فيديو وهي توقع بكامل إرادتها على العقد الجديد.

وشهدت الأيام الماضية محاولات من هناء حمزة، لعدم تفعيل عقد ابنتها مع النادي الأهلي وانتقالها إلى نادي الزمالك، وهو في الوقت الذي يوجد بينها وبين النادي الأهلي عقد موثق ومعترف به من اللجنة الاولمبية المصرية بعد اتباع الأهلي كافة الطرق القانونية المتبعة في توثيق العقود.

وكشفت مصادر أن النادي الأهلي سوف يتبع كافة الطرق القانونية في الرد على هناء حمزة بعد اتهامها للمجلس بتزوير العقد الموقع من ابنتها وينتظر الأهلي البث النهائي من جانب اتحاد الكرة الطائرة في الأزمة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز