عاجل
الإثنين 5 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لأول مرة

المشرف على انتخابات القليوبية: التصويت والفرز بانتخابات المهن الموسيقية إلكترونيًا بدون أخطاء

المستشار هشام عبدالعزيز
المستشار هشام عبدالعزيز

أكد المستشار هشام عبدالعزيز، رئيس اللجنة والمشرف على انتخابات نقابة المهن الموسيقية بالقليوبية، إعلان نتيجة الانتخابات والتي أجريت اليوم الثلاثاء، تمت بعد التصويت والفرز إلكترونيا لأول مرة فى تاريخ انتخابات المهن الموسيقية، والتي كان يتنافس عليها 4 مرشحين على مقعد النقيب كل من: مصطفى كامل ومصطفى حلمي وعلاء سلامة وشريف حمدى .



 

 

وأضاف المشرف على انتخابات المهن بالقليوبية، فى تصريحات خاصة لـ"بوابة روزاليوسف"، أنه كان يوجد إقبال بنسبة تتخطى 90 % ممن لهم حق التصويت من الأعضاء، حيث يتم التصويت إلكترونيا لأول مرة بإشراف قضائى من هيئة النيابة الإدارية، والمقررة لنظام التصويت الإلكتروني، حيث لا يتعدى وقت تصويت الناخب أكتر من دقيقة مما يسهل فى توفير الوقت والجهد ومنع الإزدحام باللجان.

 

وأوضح المستشار هشام، أنه تم غلق باب التصويت فى اللجان بالقليوبية بالموعد المحدد، حيث تم فرز الأصوات إلكترونيا بنسبة تصويت صحيحة تبلغ 100 %، حيث لا يوجد أصوات باطلة بالنظام الالكترونى سوى للناخبين الذين يريدون أبطال أصواتهم .

 

وأشار المستشار هشام، إلى أنه تمت الانتخابات فى 3 لجان على مستوى المحافظة لاختيار النقيب العام للموسيقيين، مضيفا أنه يوجد لجنة فى كل من بنها، والعبور وشبرا لاستقبال الناخبين على مدار اليوم .

 

 

كانت قد اشتدت المعركة على مقعد نقيب المهن الموسيقية بعد استقالة الفنان هانى شاكر بعد أزمة شاكوش وعازفى الإيقاع، حيث أصبح رسميا المتنافسون 4 أعضاء فقط، وانتهت بفوز الفنان مصطفى كامل .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز