عاجل
الخميس 10 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
المولد النبوي الشريف
البنك الاهلي

نجوم ورموز الكرة وعلى رأسهم "مو صلاح" يهنئون الأمة الإسلامية بالمولد النبوي الشريف

محمد صلاح
محمد صلاح

حرص عدد من نجوم ورموز الكرة على تهنئة الأمة الإسلامية بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف، وكان على رأس المهنئين هو الفرعون المصري ونجم ليفربول محمد صلاح.



وكتب صلاح عير حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "كل عام والأمة الإسلامية بخير بمناسبة المولد النبوي الشريف وربنا يعود علينا الأيام بالخير والسعادة".

كما كتب الإعلامي سيف زاهر، على حسابه الرسمي على تويتر: "كل عام وأنتم بكل خير بمناسبة المولد النبوي الشريف، أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات".

وكتب نجم الأهلي الأسبق إبراهيم سعيد على حسابه الرسمي: "كل عام والأمة الإسلامية والعربية بخير بمناسبة المولد النبوي الشريف وربنا يعود علينا وعليكم بالخير يارب.. وكل سنة وأنتم بخير وبصحة وسعادة".

 

 

كما حرص الإعلامي أحمد شوبير على تقديم تهنئة خاصة للأمة الإسلامية خلال حلقة برنامجه ملعب اون سبورت وقال: "كل عام والأمة الإسلامية بألف خير بمناسبة مولد سيد الأحبة، وخير خلق الله سيدنا ونبينا محمد، وكل عام والأمة بتحتفل بمولده، وكل عام وأنتم بخير وصحة وسعادة".

 

كما كتب على حسابه الرسمي على تويتر: "كل عام وأنتم بخير بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف أعاده الله علينا جميعًا بكل الخير".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز