عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الدقهلية يسلم مستلزمات مدرسية للطلاب المستحقين ضمن مبادرة "راجعين نتعلم"

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية

شهد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، فعاليات مبادرة مؤسسة حياة كريمة "راجعين نتعلم"، لتسديد المصروفات الدراسية وتوفير المستلزمات الدراسية لطلاب المدارس المستحقين على مستوى المحافظة، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة.



 

 

جاء ذلك بحضور الدكتور هيثم الشيخ، نائب المحافظ، والعقيد علي جبريل، والعقيد مهندس إسماعيل معوض، مديري مكتب مؤسسة حياة كريمة بالدقهلية، والمهندس محمد سامي، منسق عام مؤسسة حياة كريمة بالدقهلية، وفريق العمل بالمؤسسة، وناصر شعبان، وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور وائل عبدالعزيز، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية.

 

حيث تم تسليم المستلزمات الدراسية لعدد من الطلاب، بالتزامن مع تسليم كافة الطلاب المستحقين على مستوى المحافظة كافة المستلزمات في مختلف مراكز ومدن المحافظة.

 

وأشار المحافظ إلى أن مبادرة رئيس الجمهورية حياة كريمة تحولت إلى فلسفة حياة كريمة، لتقديم كافة أوجه الدعم لأهلينا في مختلف قرى مصر.

 

وقال مختار، انبثق من مبادرة حياة كريمة العديد من المبادرات التي أصبحت تبحث عن المواطنين المستحقين في كل شبر في مصر، لتقدم لهم الدعم والرعاية الصحية والمجتمعية، وتوفير كافة احتياجاتهم بالتعاون مع كافة مؤسسات الدولة.

 

وأكد المحافظ أن مبادرة حياة كريمة لم تشهدها الدولة المصرية على مر تاريخها، وسيسطر التاريخ هذا الإنجاز العظيم بحروف من نور، سيتحدث عنه أجيال وأجيال وسيظل حديث العالم لقرون.

 

وثمن مختار دور القائمين على مؤسسة حياة كريمة في تقديم كافة أوجه الدعم للأسر الأولى بالرعاية في مختلف القرى المصرية، بالإضافة إلى تقديم كافة المساعدات لطلاب المدارس على مستوى المحافظة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز