عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

السماحي: يستعرض برنامج فنيات أعمال رصف الطرق بكفر الشيخ

مركز استدامه
مركز استدامه

قال كريم السماحي، مدير مركز استدامة، بمحافظة كفر الشيخ، أن برنامج فنيات أعمال رصف الطرق هو حلقة من سلسلة برامج وورش عمل تخصصية وضعها مركز استدامة حيز التنفيذ خلال الخطة الحالية للعام 2022 تشمل التحول الرقمي والتدريب على ميكنة الخدمات وكذا برامج تأهيل القيادات التنفيذية فضلا عن برامج التطوير الإداري وتطوير الذات للعاملين بالجهاز الإداري بمحافظة كفر الشيخ.



 

 

وأوضح كريم السماحي، مدير مركز استدامة، بمحافظة كفر الشيخ، أن البرنامج الحالي ينفذ على مدار يومين أحدهما تدريب ميداني بالكامل ومحاكاة لأعمال إعداد الخلطة الأسفلتية بوحدة الرصف ومعامل مديرية الطرق والنزول على الطبيعة لأحد الشوارع قيد التنفيذ لمعاينة الأعمال وشرح موضوعي للمشكلات المتكررة وآليات العمل على تلافيها.

 

يذكر: أن البرنامج يأتي في إطار التعاون المشترك بين عدد من المؤسسات الحكومية بالمحافظة ويحاضر به عدد من المتخصصين يمثلون تلك الجهات على رأسها جامعة كفر الشيخ ممثلة في الدكتور محمد حامد، بكلية الهندسة جامعة كفر الشيخ، ومديرية الطرق بالمحافظة ممثلة في المهندس حسن العرجاوي، مدير المديرية، ووحدة الرصف ممثلة في المهندس محمد الشيخ.

 

ويستهدف البرنامج تدريب 20 مستفيدا يمثلون نواب المراكز والمدن بالمحافظة وعدد من مسؤولي المتابعة الميدانية لمكتب المحافظ وعدد من مفتشي الحوكمة والمراجعة الداخلية بالديوان العام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز