عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تموين كفرالشيخ يحرر 206 محاضر تموينية للمخالفين

حملات التموين
حملات التموين

تمكنت حملة مكبرة على الأسواق لمجالس مدن محافظة كفر الشيخ على المخابز والأسواق، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وباشراف المهندسة عايدة ماضي، السكرتير العام المساعد ، من تحرير 206 محضراً متنوعا لأصحاب المخابز وأصحاب المحال بمدن وقرى المحافظة.



 

 

يأتي ذلك في إطار إحكام الرقابة على المخابز، وضبط الأسعار والسلع مجهولة المصدر وغير الصالحة للاستهلاك، ومحاربة أنواع الغش التجاري، ومحتكري السلع، حفاظاً على حقوق المواطنين، بتوجيهات اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، ورئاسة المهندسة عايدة ماضي، السكرتير المساعد.

 

 

وقال اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، تمكنت الحملات من تحرير 206 محاضر، من بينهم 98 محضر نقص وزن، و17 مواصفات، و22 عدم الإعلان عن الأسعار، و69 محضر مخالفات متنوعة، وضبط لحوم مجمدة غير صالحة.

 

 

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أنه لا تهاون مع محتكري السلع الغذائية لافتعال الأزمات بقصد غلاء الأسعار وتحقيق مكاسب غير مشروعة من وراء ذلك، مؤكداً استمرار الحملات لضبط الأسواق والأسعار والالتزام بالتعليمات والقرارات والتوجيهات الوزارية والضرب بيد من حديد على من تسول له نفسه الاتجار في السلع المدعمة في السوق السوداء بغرض التربح.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز