عاجل
الخميس 18 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

استقرار أسعار الخضر والفاكهة وارتفاع سعر البصل بأسواق الإسماعيلية

أسعار الخضر والفاكهة
أسعار الخضر والفاكهة

شهدت أسعار الخضر والفاكهة اليوم الأحد 18 سبتمبر 2022، استقرارًا في أسواق الأسماعيلية ما عدا سعر البصل الذي شهد ارتفاعًا طفيفًا.



 

وجاءت أسعار الخضر والفاكهة داخل أسواق الإسماعيلية كالتالي: سعر ٣ كيلو من الطماطم بمبلغ ١٠ جنيهات، وبالمثل ١٠ جنيهات لكل كيلو ونصف من البطاطس، أما عن سعر البصل فقد ارتفع ليصل إلى ١٠ جنيهات مقابل ٣ كيلو منه، وعن الثوم يتراوح سعره من ١٠: ١٥ جنيهًا للكيلو ، و٨ جنيهات للجزر.

 

في حين، يتراوح سعر الكيلو من الكوسة بين ٨: ١٠ جنيهات، و٢٠ جنيهًا لكيلو البامية، ٢٥ جنيهًا للكيلو من الفاصوليا، ٥ جنيهات سعر الكيلو من الملوخية الخضراء، و٢٥٠ قرشًا سعر الكيلو من الباذنجان الرومي، و٤ جنيهات سعر الكيلو من الباذنجان العروس، كما تراوح سعر الكيلو من القلقاس بين ١٠: ١٢جنيهًا، ومن الفلفل وصل سعر  الـ٣ كيلو جرامات إلى ١٠ جنيهات.

 

وعن أسعار الفاكهة فقد تلاحظ ثبات في أسعار اليوم منها، ليصل سعر الكيلو الواحد من التفاح الأصفر إلى ١٥ جنيهًا، والاحمر من ١٥: ٢٠ جنيهًا، أما الكيلو من العنب فيتراوح سعره بين ٥: ٨ جنيهات، ومن ٨: ١٠ سعر الكيلو من البلح و٤٠ جنيهًا للكيلو من البلح الأصفر وأخيرًا ٢٠ جنيهًا للكيلو من التين البرشلوني.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز