عاجل
الخميس 15 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

13 لاعبًا خارج قائمة الزمالك للموسم الجديد

13 لاعبًا.. هو عدد اللاعبين الذين رحلوا- مع بدء فترة الانتقالات الصيفية- عن صفوف نادي الزمالك من قائمة الفريق للموسم الماضي.



 

وكان آخر من رحل عن نادي الزمالك هو المهاجم مروان حمدي إلى المصري البورسعيدي، بعد عودته من الإعارة إلى نادي سموحة في يناير الماضي.

 

13 لاعبًا خارج قائمة الزمالك للموسم الجديد

 

أما اللاعب الإيفواري رزاق سيسيه فرحل عن القلعة البيضاء قبل انتهاء عقده، فيما قام نادي فيوتشر بتفعيل عقد الحارس محمود جنش.

 

بالإضافة إلى رحيل لاعب الوسط الدولي طارق حامد إلى نادي اتحاد جدة السعودي، ورحيل الثنائي المغربي محمد أوناجم وأشرف بن شرقي، وكذلك الحارس محمد أبو جبل الذي انتقل لنادي البنك الأهلي، بالإضافة إلى حازم إمام الظهير الأيمن؛ وجميعهم رحلوا بسبب انتهاء مدة العقد. 

 

كما انتهى عقد اللاعب أيمن حفني مع الزمالك، ولم يتم التجديد للاعب تمهيدًا لإعلان اعتزاله، وانتهى عقد اللاعب إسلام جابر ليخرج من قائمة الفريق وينضم لنادي البنك الأهلي.

 

أما المهاجم عمر السعيد فخرج من قائمة الفارس الأبيض للموسم الجديد؛ بناء على توصية من المدير الفني جيسوالدو فيريرا.

 

وتم تجديد إعارة ثنائي الزمالك أسامة فيصل وحمدي علاء لنادي البنك الأهلي؛ ليكتمل خروج 13 لاعبًا عن صفوف نادي الزمالك في قائمة الموسم الجديد.

 

قائمة الزمالك 

 

وعلى الرغم من وجود 13 لاعبًا خارج قائمة الزمالك للموسم الجديد، أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسوالدو فيريرا قائمة الأبيض التي توجهت إلى الكاميرون أمس الجمعة، استعدادًا لمواجهة إليكيت بطل تشاد، في ذهاب الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال إفريقيا "دور الـ64"، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد أحمدو اهيدجو.

 

وضمت قائمة الزمالك لمواجهة بطل تشاد كلا من:

 

في مركز حراسة مرمى الزمالك: محمد عواد– محمد نديم– السيد عطية

 

خط الدفاع: محمود حمدي "الونش"، ومحمد عبد الغني، وحسام عبد المجيد، بالإضافة إلى حمزة المثلوثي، وأحمد فتوح، ومحمد عبد الشافي، وعبد الله جمعة.

 

خط الوسط: إمام عاشور، ومحمد أشرف "روقا"، ويوسف إبراهيم "أوباما"، ومحمد حسام "بيسو"، وسيف جعفر، وسيد عبد الله "نيمار"، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا"، وأحمد السيد "زيزو".

 

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، ويوسف أسامة نبيه، وحسام أشرف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز