عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مارسيل كولر يصل إلى القاهرة اليوم وتفاصيل معسكر الأهلي

مارسيل كولر
مارسيل كولر

مارسيل كولر.. أعلن المارد الاحمر رسميًا بالأمس التعاقد مع السويسري مارسيل كولر مديرًا فنيًا للقلعة الحمراء لمدة موسمين، ومن المقرر أن يصل كولر اليوم إلى القاهرة من أجل حضور الاجتماع الأول مع جهازه المعاون ومجلس الإدارة للاتفاق على مجريات الموسم القادم ووضع النقاط فوق الحروف.



 

وكشف بيان الأهلي الذي أعلنه الأمس على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، اصطحاب كولر لـ3 مساعدين، مدربًا ومدرب أحمل ومحلل أداء.

 

كما أكد عدد من المصادر على رأسهم الإعلامي أحمد شوبير استمرار كل من سيد عبد الحفيظ بمنصب مدير الكرة وسامي قمصان بمنصب المدرب، كما أكد عودة ميشيل يانكون بمنصب مدرب الحراس من جديد. ومن المقرر أن يتم تقديم كولر رسميًا إلى الإعلام يوم الاتنين القادم في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

 

وعلى جانب اخر، كشف شوبير، عن المقر البديل لمعسكر الأهلي، عقب إلغاء معسكر الفريق بهولندا بسبب حدوث مشكلة تتعلق بالتأشيرات، كما صرح شوبير، مؤكدًا خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" انه تم الاستقرار على إقامة المعسكر بدولة الإمارات. وكتب شوبير: "الأهلي استقر على إقامة معسكر الاعداد بدولة الامارات".

ونستعرض لكم خلال التقرير جزءًا من مسيرة مارسيل كولر المدير الفني الجديد للمارد الأحمر:

 

أبرز محطات كولر في عالم كرة القدم 

 

-بدأ كولر مسيرته الرياضية لاعبًا، ومن أشهر الأندية التي لعب بها فريق جراسهوبر وحصد معه 7 بطولات.

-بدأ مسيرته التدربيبة كمدرب مساعد بفريق جراسهوبر، بينما كانت أولى تجاربه التدربيبة كمدير فني مع فريق سانت جالين وتمكن من تصعيد الفريق إلى منافسات الدوري السويسري.

-حقق العديد من الإنجازات مع فريق بوخوم الألماني، ومنها مشاركة الفريق ببطولة الدوري الألماني وإنهاء الموسم بالمركز الثامن.

-صانع النهضة الكروية النمساوية، حيث تمكن كولر من قيداة منتخب النمسا للمشاركة في بطولة اليورو لأول مرة من خلال مرحلة التصفيات عام 2016، وأوصل المنتخب إلى المركز العاشر في تصنيف الاتحاد الدولي "فيفا" بعدما كان يأتي في المركز السبعين من التصنيف.

-درب فريق بازل، لمدة عامين وفاز معه في 61 لقاء، تعادل في 19 وهُزم في 21 من أصل 101 لقاء، ويعد بازل اخر محطاته التدريبية حيث ابتعد عن عالم التدريب منذ أغسطس عام 2020.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز