عاجل
السبت 6 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

دورات تدريبية وندوات توعوية بالقوى العاملة بالوادي الجديد

القوي العاملة تنظم دورات لطلبة المدارس الفنية لثقل مهاراتهم
القوي العاملة تنظم دورات لطلبة المدارس الفنية لثقل مهاراتهم

نظمت مديرية القوى العاملة بمحافظة الوادي الجديد ندوة للمساواة بين الجنسين في مكان العمل، وذلك في اطار الدورات التدريبية التي تنفذها على مهنة اللحام وخراطة المعادن بمركز التدريب المهني بالخارجة لطلبة المدارس الثانوية الفنية.



 

وقال أحمد حسين طليب مدير المديرية : إن المديرية تابعت من خلال إدارة التدريب المهني سير الدورات التي تنفذها بمركز التدريب بمدينة الخارجة لطلبة المدارس الفنية لإصقال مهاراتهم وتأهيلهم للدخول في سوق العمل.

 

وأوضح  انه تم عقد لقاء مع شباب جامعة الوادي الجديد بمكتبه بديوان المديرية ، وذلك لارشادهم وتوعيتهم بفرص العمل المتاحة ودور وزارة القوى العاملة في الفترة المقبلة ، وذلك سواء خلال الدراسة او بعد التخرج ، وكذلك فرص التدريب المهنى المتاحة لشباب الخريجين على العديد من المهن.

 

وأضاف مدير المديرية ، انه تم عقد ندوة توعوية حضرها 21 عاملا بمكتب عمل الداخلة، بعنوان "المساواة بين الجنسين فى مكان العمل"، تضمنت العديد من الموضوعات منها أهمية المساواة بين الرجل والمرأة فى مكان العمل، لتحسين الآداء التنظيمي فى العمل ، والارتقاء بسمعة المنشأة ، وتعزيز الابتكار داخل أعمالها ، ومبدأ المساواة بين الجنسين فى الإسلام، فضلاً عن ضوابط وقواعد المساواة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز