عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تفاصيل رحيل حمزة الجمل عن قلعة الدراويش

حمزة الجمل
حمزة الجمل

كشف يحيى الكومي، رئيس نادي الإسماعيلي، تفاصيل رحيل حمزة الجمل المدير الفني للفريق، عن قلعة الدراويش، بعد الأداء المميز الذي ظهر به الفريق خلال الموسم بقيادة الجمل، وتمكنه من إنقاذ الفريق من شبح الهبوط بضمان البقاء بالدوري الممتاز برصيد 38 نقطة حتى الآن.



 

وقال الكومي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت اف ام: "توجيه الشكر حمزة الجمل ليس القرار النهائي من قبل مجلس إدارة الفريق، حيث ان العقد ينتهي بنهاية الموسم ويجدد في حال اتفاق الطرفين، وذلك ما سيحدث بالفعل، فهناك جلسة تعقد غدًا للتفاوض مع الجمل من أجل استمراره كمدير فني للإسماعيلي وفي حالة الاتفاق سيتم تجديد العقود". وأكد الكومي انه في حالة عدم الاتفاق على تجديد التعاقد مع الجمل، فإن فكر مجلس الإدارة يتجه نحو مدير فني أجنبي، مع تكريم الجمل على مجهوداته. وقال: "اذا لم نصل لاتفاق مع حمزة الجمل فإن النادي سيعقد احتفالية كبرى لتكريم الجمل ومنحه درع النادي الإسماعيلي تقديرًا لمجهوداته ودوره مع الفريق، وبلا شك بعدها سيبدأ النادي في البحث عن مدير فني أجنبي ذي قدرات فنية تتناسب مع طموحات النادي في الموسم القادم".

 

وعن الاستعانة بمدير فني أجنبي في ظل الأزمة المالية التي يمر بها النادي، قال الكومي: "لا يوجد ما يمنعنا من الاستعانة بمدير فني أجنبي فأنا على اتم الاستعداد لتحمل تكاليف المدرب الفني من أجل مصلحة الفريق، ودعمه كما سبق ودعمت الفريق بالصفقات، ومن وجهة نظري فإن المدير الفني الأجنبي سيسعدنا في تحقيق طموحتنا في حالة عدم الاتفاق مع الجمل". وعن حملة التبرعات، أكد الكومي أن الحملة مستمرة، ولكن على نحو بطيء، كما أوضح أن هناك وعودا بزيادة قيمة التبرعات خلال الفترة القادمة. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز