عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

حملة طرق الأبواب للتطعيم بلقاح كورونا في الحسنة بوسط سيناء

أعلن المحاسب سعد خليل بغدادى رئيس مركز ومدينة الحسنة بوسط سيناء عن تنفيذ حملة لطرق الأبواب بمبادرة رئاسة الجمهورية لتلقى الجرعة الثالثة من لقاح كورونا المستجد بمدينة الحسنة ، وذلك بناء على توجيهات الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء وبمتابعة وإشراف محمد أحمد مغربى سكرتير عام المركز والمدينة ، وبالتعاون مع مديرية الشؤون الصحية بالعريش والوحدة الصحية بمدينة الحسنة.



وأضاف أن حملة طرق الأبواب تستهدف الوصول إلى جميع الفئات المستهدفة لتلقى التطعيمات ضد فيروس كورونا باعطاء الجرعة الثالثة من لقاح كوفيد ١٩ لجميع العاملين بديوان عام المجلس ، وهى عبارة عن جرعة تنشيطية للحماية من العدوي.

وأشار الى أن الفريق مجهز بجميع الأدوات الطبية المستخدمة بالاضافة الى إتباع الإجراءات الاحترازية الكاملة أثناء تلقى اللقاح حرصا على صحة وسلامة الجميع .. بالإضافة الى بعض الإرشادات الوقائية لمتلقى اللقاح عند حدوث اى أعراض جانبية ونوعية الأدوية التي يجب تناولها عند الشعور بأى عرض ، وأيضا شرح بعض الارشادات الصحية التي يجب إتباعها للوقاية من العدوى.

وناشد الجميع بإتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تقرها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا والقضاء عليه وحرصاً على صحة وسلامة جميع المواطنين.

كما أكد الفريق الطبي بالوحدة الصحية بالحسنة أن اللقاح أمن تماما ويعمل على تقوية الجهاز المناعى للإنسان لزيادة مقاومة الأمراض.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز