عاجل
الخميس 11 أغسطس 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رد فعل مسؤولي القلعة الحمراء والجبلاية على إلغاء هدف تاو

الأهلي
الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن حالة الغضب التي اجتاحت أعضاء مجلس إدارة القلعة الحمراء، أمس عقب إلغاء هدف بيرسي تاو في لقاء الفريق أمام فاركو بالجولة الـ28 من عمر بطولة الدوري الممتاز.



وصرح شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت اف ام، بأن مصدرا مسؤولا بالقلعة الحمراء، قد أكد له ان هناك حالة غليان داخل مجلس الإدارة، قائلًا: "تواصلت مع احد أعضاء مجلس اداراة الأهلي، الذي أكد لي ان هناك حالة من الغليان داخل المجلس، كما اعرب لي عن استنكار مجلس الإدارة قيام الحكم بإلغاء الهدف، وانه في حالة مطالبتهم بحكام أجانب لتحكيم مباريات الأهلي يشن على المجلس حملة قوية من الهجوم، وفي حالة اللعب في ظل تحكيم مصري تحدث مثل تلك الأخطاء".

 

واستكمل: "وأرجع المصدر المسؤول للقلعة الحمراء سبب تدهور نتائج الفريق بشكل كبير إلى الأخطاء التحكيمية، حيث أوضح ان المارد الأحمر قد فقد 8 نقاط ببطولة الدوري بسبب الأخطاء التحكيمية، ووفقًا لحديثه فان عاى رأسها مباراة الفريق أمام كل من المصري، والبنك الأهلي، المقاولون وفاركو".

 

ومن جانب اخر كشف الناقد الرياضي عصام شلتوت، خلال مداخلة هاتفية للبرنامج، رد فعل أعضاء الجبلاية على إلغاء هدف الأهلي أمام فاركو، مشيرًا إلى أن هناك حالة من الانتفاضة داخل الجبلاية منذ الأمس بسبب الخطأ التحكيمي الفادح.

 

وقال شلتوت: "شن عضوان من الاتحاد، ولكن ليس العضوين المحسوبين على القلعة الحمراء، ثورة عارمة داخل الاتحاد حتى الساعة الثانية والنصف صباحًا ببسب الخطأ التحكيمي الفادح لمباراة الأهلي وفاركو".

 

ونقل شلتوت ما حدث داخل الاتحاد مؤكدًا أن العضوين أشارا إلى أن ما يحدث مع الأهلي لا يمس الفريق فقط، بل هو بمثابة تكسير عظام للمجلس وللتحكيم المصري.

 

وتابع: "طلب العضوان من جمال علام رفع الحماية على رئيس لجنة التحكيم".، وأكد شلتوت أن ذلك ما حدث بالفعل داخل جدران الجبلاوية وانه يتحمل المسؤولة الكاملة. 

 

وأضاف شلتوت: "من الواضح أن هناك تكتلا ضد الخبرة الأجنبية للتطوير، وإلا لما شهدنا تلك الأخطاء الفادحة في التحكيم.. وما حدث مع الأهلي أمر غير مقبول، فالهدف هدف صحيح بالعين المجردة ولا يحتاج ترسيم خطوط من أجل بيان مدى صحته".

 

واختتم شلتوت: "أنتظر رد فعل حاسما من مجلس إدارة الجبلاية على الأخطاء التحكيمية، وذلك من أجل العمل على تطوير منظومة التحكيم وخروجها بشكل مشرف".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز