عاجل
الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مرتضى منصور: فرع نادي الزمالك بمدينة 6 أكتوبر سيكون مدينة رياضية متكاملة

مرتضى منصور
مرتضى منصور

 أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن فرع النادي بمدينة السادس من أكتوبر سيكون مدينة رياضية متكاملة تشمل كل الأنشطة الرياضية والطبية والاجتماعية.



وقال رئيس القلعة البيضاء ،في مؤتمر صحفي عقده اليوم للإعلان عن تفاصيل إنشاء فرع النادي في مدينة 6 أكتوبر:"حلم الاستاد على الأبواب، والاستاد هو حلم استكمال ثورة الإنشاءات بعد قناة الزمالك التي حققت أعلى المشاهدات".

وأضاف منصور قائلا: "فرع الزمالك بالسادس من أكتوبر سيكون على مستوى عالمي ولن نضحك على الأعضاء، وسنقوم بانشاء استاد عالمي على طريقة ملاعب لندن، وسيكون على حساب النادي ولن نستأجر أي ملعب"..وتابع:"هناك من طالب بإطلاق اسمي على استاد النادي، لكنني اعتذر فالملعب سيكون باسم استاد نادي الزمالك".

وأقيم المؤتمر بحضور الكابتن جمال عبد الحميد وعلاء مقلد عضوي مجلس الإدارة، حيث تم عرض فيلم تسجيلي عن فرع النادي بمدينة 6 أكتوبر.

وأكد رئيس نادي الزمالك أن فرع القلعة البيضاء بالسادس من أكتوبر سيكون مدينة رياضية تضم استادا عالميا وحدائق ومنطقة صالات ألعاب ومسجدا ومدينة ملاه أكوا بارك وفندقا على أعلى مستوى يضم 80 غرفة ومركزا طبيا وقاعة مؤتمرات ومستشفى للأعضاء، موضحا أن مساحة فرع النادي بالسادس من أكتوبر تبلغ 129 فدانا.

وأكد أن مجلس القلعة البيضاء سبق أن حصل على أرض في مدينة السادس من أكتوبر، مكان مول العرب حاليا، لكن النادي خسرها بسبب أحد رؤساء النادي السابقين، وتابع :"قمت بعدها بالحصول على أرض السادس من أكتوبر الحالية، من أجل انشاء النادي والاستاد".

وأضاف مرتضى منصور أنه تقدم بـ 44 شكوى ضد كل من تجاوز في حق النادي خلال الفترة الأخيرة.

وأكد رئيس نادي الزمالك أن عمرو زكي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السابق، سينضم لفريق العمل بقناة النادي في الفترة الحالية، موجها له التهنئة على ذلك..وقال رئيس القلعة البيضاء :"أبارك لعمرو زكي الانضمام لقناة الزمالك، وهو من نجوم النادي الأوفياء وأسعد جماهير الزمالك أثناء لعبه في صفوف الأبيض".

وشدد منصور على أن ناديي الزمالك والأهلي يمتلكان العديد من الأساطير جميعهم يتميزون بالتواضع والإنسانية..وقال :"جمال عبد الحميد مثال حقيقي للإرادة والقدرة وعدم اليأس، فهو من يستحق الإشادة بعد قصته المعروفة وإصابته وعودته مرة أخرى ليكون قائدا لمنتخب مصر في كأس العالم 1990".

وأضاف قائلا:"طلبنا من رئاسة مجلس الوزراء الحصول على قطعة أرض في القاهرة الجديدة وللأسف لم نحصل على الأرض عكس ما حدث مع الأهلي الذي حصل على قطعة أرض لإنشاء فرع جديد للنادي، وفي النهاية هذه وجهة نظر المسؤولين ونحن نحترمها".

وتابع رئيس الزمالك :"البعض يحاول اختلاق فتنة بين الجماهير والمؤسسات وهذا لا يجب السكوت عنه، وأطالب جماهير الأهلي بأن تنتبه لما يحدث الآن ومحاولات عمل فتنة داخل البلاد، وأهم شيء بالنسبة لنا هي مصر، وليس الزمالك أو الأهلي أو مرتضى منصور أو محمود الخطيب وأهم شيء بلدنا".

وأكد منصور أن البعض ردد أحاديث بأن بيراميدز باع مباراته أمام الأبيض، التي فاز فيها فريقه بثلاثية دون رد في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز..وقال :"عندما حصلنا على موافقة للعب المباريات على ملعب الدفاع الجوي من سالم الشامسي رئيس النادي، فوجئنا برفض ممدوح عيد خوض الفريق الأبيض لمبارياته باستاد الدفاع".

وتابع منصور:"نتعرض للسباب بشكل مستمر، كما يتعرض بعض رموز الأهلي والعديد من الإعلاميين، لذلك قمنا بتقديم البلاغات للنائب العام".

وأضاف: "قبل مباراة بيراميدز اتصلت بأمير مرتضى وأخطرته برصد الإدارة لمبلغ 70 ألف جنيه مكافأة لكل لاعب في حالة الفوز في اللقاء، وستكون المكافآت لكل اللاعبين من يشارك ومن لا يشارك وهو ما تحقق بالفعل".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز