عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدارس العلوم والتكنولوجيا.. الموعد الجديد لتلقي طلبات التقديم 

موعد إعادة فتح الموقع الإلكتروني الخاص بتلقي طلبات التقدم للالتحاق بمدارس العلوم والتكنولوجيا.. يتساءل الكثيرون من الطلاب وأولياء أمورهم عن موعد إعادة فتح الموقع الإلكتروني الخاص بتلقي طلبات التقدم للالتحاق بمدارس العلوم والتكنولوجيا.. وذلك تلبية لرغبة الكثيرين من أولياء الأمور والطلاب الذين لم يتمكنوا من التسجيل على الموقع الإلكتروني أثناء فترة التقديم.



ترصد "بوابة روزاليوسف"، في التقرير التالي، كل ما تريدون معرفته عن موعد إعادة فتح الموقع الإلكتروني الخاص بتلقي طلبات التقدم للالتحاق بمدارس العلوم والتكنولوجيا.    

 

موعد فتح الموقع الإلكتروني الخاص بتلقي طلبات التقدم للالتحاق بمدارس العلوم والتكنولوجيا

 

تحرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على الاستعداد الكامل والجيد لتنظيم العمل بمدارس العلوم والتكنولوجيا للعام الدراسي 2022/2023.

 وقد وجه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بإعادة فتح الموقع الإلكتروني الخاص بتلقي طلبات التقدم للالتحاق بمدارس العلوم والتكنولوجيا، حتى يوم الأربعاء 3 أغسطس 2022، وذلك تحقيقًا لرغبة كثير من أولياء الأمور والطلاب الذين لم يتمكنوا من التسجيل على الموقع الإلكتروني أثناء الفترة المدرجة بإعلان التقدم، وعلى ذلك سيتم تعديل موعد الامتحانات التي كانت من المقرر عقدها بدءا من يوم السبت 6 أغسطس 2022 إلى يوم السبت الموافق 13 أغسطس 2022.

وكشف الدكتور رضا حجازي، نائب الوزير لشؤون المعلمين، عن أنه سيتم إعلان أرقام جلوس الطلاب المتقدمين لمدرسة المتفوقين بعين شمس، خلال الأسبوع الحالي، على أن تُعقد امتحانات القبول بمدرسة المتفوقين بعين شمس بنفس المواعيد المقررة بإعلان التقدم الخاص بهم.

 وأشار الدكتور رضا حجازي، إلى أن الوزارة تسعى جاهدة في التوسع في إنشاء تلك النوعية من المدارس على مستوى محافظات الجمهورية، تلبية لرغبات الطلاب وأولياء الأمور.

 

الرابط الخاص بتلقي طلبات التقدم للالتحاق بمدارس العلوم والتكنولوجيا   

 

وقد أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لينك لتقديم طلبات الالتحاق بمدارس العلوم والتكنولوجيا، عبر الرابط التالي:

http://emis.gov.eg  

اقرأ أيضًا:

استبدال كسوة الكعبة المشرفة.. اعرف التفاصيل

 ضوابط التحويل بين المعاهد الأزهرية ومدارس التربية والتعليم.. إليك التفاصيل

عمال توصيل الطلبات .. تحديات وطموحات طائرة على "عجلتين"

لا يفوتك:

ضحى على ظهر شاندو.. دليفري الأيدي الناعمة

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز