عاجل
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

رفع كفاءة خطوط الصرف الصحي بكفر الشيخ

خطوط الصرف الصحي
خطوط الصرف الصحي

تابع اللواء مهندس أحمد السنوسى، رئيس مركز ومدينة بلطيم، التابع لمحافظة كفر الشيخ، اليوم، أعمال استمرار خطة منطقة مياه الشرب والصرف الصحي ببلطيم، لرفع كفاءة المطابق وصفايات المطر والصرف الصحي على التوالى.



 

وقال اللواء أحمد السنوسي، رئيس المدينة، أنه يتم استكمال عملية التطهير وإحلال وتجديد المطابق المنتهية الصلاحية بكافة شوارع المدينة، وتغير الاغطية التالفة، ورفع كفاءة الخدمات وتحسين المرافق بقطاع مياه الشرب والصرف الصحي، وذلك أن ذلك يأتي بالتعاون الكامل والتنسيق المشترك مع منطقة مياه الشرب والصرف الصحي ببلطيم بمدينة بلطيم.

 

وأكد اللواء مهندس أحمد السنوسى، رئيس مركز ومدينة بلطيم، القضاء على عشوائية زراعة أشجار الزينة والتي كانت هى المسيطرة على نمط وطريقة التشجير فى معظم الشوارع والمسطحات الخضراء سابقاً، وفى ظل إهمال الخبرات والمعايير العلمية فى هذا الصدد، فضلاً عن انتشار أشجار غير مناسبة وغياب الأشجار التي يجب أن تكون بها والتي يمكن أن تجعلها أكثر جمالاً وتوفر بيئة صحية للمواطنين.

 

وشدد رئيس المدينة، علي إختيار الأنواع الشجرية الملائمة لكل موقع وطبيعته، مع وجود متابعة وصيانة للأشجار بالقدر المناسب، من خلال قص وتهذيب الأشجار والعناية بها، بكافة الشوارع والطرقات، والمناطق الخضراء والميادين المنزرعة بنباتات الزينة والنخيل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز