عاجل
السبت 10 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
الحوار الوطني

انطلاق فعاليات اليوم الثاني للحوار الوطني

انطلقت فعاليات اليوم الثاني للحوار الوطني تحت شعار الطريق نحو الجمهورية..في إطار توجيهات الرئيس السيسي



 

 

ونشرت الصفحة الرسمية للحوار الوطني صورة لمجلس أمناء الحوار الوطني قبل بدء فعاليات اليوم، التي ستشهد الانتهاء من جدول أعمال اللجان النوعية واللجان الفرعية واقتراح جدول البدء في أعمال الحوار. 

 

وكانت الصفحة الرسمية للحوار الوطني قد أعلنت في 6 يوليو قرارات الاجتماع الأول لمجلس أمناء الحوار الوطني، التي شملت التصديق على قرار تشكيل مجلس أمناء الحوار الوطني وإصدار قرار باللائحة المنظمة لعمل مجلس أمناء الحوار الوطني، وإصدار قرار مدونة السلوم والأخلاقيات بالحوار الوطني.

كما شملت القرارات على أن تعمل اللائحة الإجرائية للحوار الوطني على تنظم عمل الجلسات ونظام العمل، فيما تحافظ مدونة السلوك والأخلاقيات على الوجه الحضاري لجلسات الحوار الوطني الجديدة. 

وفي تصريح للمنسق العام للحوار الوطني ضياء رشوان، أكد أنه استمرار لتأكيد حق الرأي العام في المعرفة والمتابعة الفورية والشفافة لمجريات الحوار، فممثلو وسائل الصحافة والإعلام المصرية والأجنبية، مدعوون لمتابعة اجتماع مجلس أمناء الحوار والمؤتمر الصحفي الذي سيعقبه، اليوم الثلاثاء الموافق 19 يوليو الساعة 12 ظهرا، بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب، وذلك بدون دعوة مسبقة، وفقط بموجب بطاقات وخطابات الاعتماد من نقاباتهم وجهاتهم الصحفية والإعلامية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز