عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

التزام محطات الوقود بشمال سيناء بالتسعيرة الجديدة

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بشمال سيناء عن التزام محطات الوقود في المحافظة بتسعيرة الوقود الجديدة، وذلك بعد جرد المخزون في محطات الوقود على مستوى المحافظة عقب زيادة سعر الوقود.



 

وقالت أمانى رسلان مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية بشمال سيناء، إنه بدأ تفعيل السعر الجديد اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا من صباح اليوم الأربعاء، وذلك بعد انتهاء عمليات الجرد وتسجيل الأرصدة بجميع المحطات.. مشيرة إلى أن جميع محطات الوقود في نطاق المحافظة التزمت بالأسعار الجديدة.

وكانت لجنة التسعير التلقائى للمنتجات البترولية المعنية بمتابعة وتنفيذ آليات تطبيق التسعير التلقائى للمنتجات البترولية بشكل ربع سنوى في اجتماعها المنعقد عقب انتهاء شهر يونيو الماضى قد أوصت بتعديل الأسعار الحالية السائدة في السوق المحلية، وذلك للربع يوليو / سبتمبر 2022 .. حيث تم تعديل سعر بيع منتجات البنزين بأنواعه الثلاثة اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا بواقع: 8.00 جنيهات للتر البنزين 80، 9.25 جنيهات للتر البنزين 92، 10.75 جنيهات للتر البنزين 95، وكذا زيادة سعر السولار والكيروسين  ليصبح 7.25 جنيهات للتر، وزيادة سعر طن المازوت المورد لباقى الصناعات 400 جنيه للطن ليصبح سعر الطن 5000 جنيه، وثبات أسعار المازوت المورد للصناعات الغذائية والكهرباء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز