عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مجلس إدارة نادي قضاة مجلس الدولة يتقدم بالتهنئة لرئيس مجلس الدولة الجديد

رئيس مجلس الدولة
رئيس مجلس الدولة

التقى مجلس إدارة نادي قضاة مجلس الدولة برئاسة المستشار سمير يوسف البهي، بالمستشار عادل عزب رئيس مجلس الدولة الجديد لتقديم التهنئة له بصدور قرار السيد رئيس الجمهورية بتعيينه رئيسا لمجلس الدولة، وكذا تهنئة سيادته بعيد الأضحى المبارك.



وقد أعرب المستشار عادل عزب رئيس مجلس الدولة عن تطلعه لاستمرار مجلس إدارة النادي- برئاسة المستشار سمير البهي- في الجهد المبذول في سبيل توفير كافة الخدمات لقضاة مجلس الدولة وأسرهم، معربا– كذلك- عن دعم سيادته لتلك الجهود.

وانطلاقا من دور النادي في رعاية أسر السادة قضاة مجلس الدولة الذين توفوا إلى رحمة الله وبمناسبة عيد الأضحى المبارك فقد قرر مجلس إدارة النادي زيارة أسر هؤلاء السادة القضاة بمعرفة كل من رئيس النادي والسادة المستشارين أعضاء مجلس الإدارة.

ومن جانب آخر فقد قرر مجلس إدارة نادي قضاة مجلس الدولة تصعيد المستشار حمد محمود توفيق عضواً بمجلس إدارة النادي، وكان المستشار حمد محمود توفيق قد تولى عضوية مجلس إدارة النادي من يناير ٢٠١٧ وحتى مايو ٢٠١٩، وساهم– تحت إشراف مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار سمير البهي- بدور ملحوظ في مجال الخدمات الاجتماعية للسادة قضاة مجلس الدولة وأسرهم، وكان دائم التواصل مع السادة قضاة مجلس الدولة في هذا المجال.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز