عاجل
الجمعة 24 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خاص: ضخ السلع الغذائية واللحوم بمنافذ كفر الشيخ استعدادا لعيد الأضحى

وكيل وزارة التموين بكفرالشيخ
وكيل وزارة التموين بكفرالشيخ

كثفت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة كفر الشيخ من ضخ السلع الغذائية والاستهلاكية، واللحوم، في كافة المنافذ المنتشرة في جميع مراكز ومدن وقرى كفر الشيخ بالكامل، استعدادا لاستقبال العيد المبارك، وذلك في خطة المحافظة لرفع حالات الطوارئ والاستنفار القصوى استعدادا لعيد الأضحى المبارك.



 

وشهدت المنافذ المشتركة بين الغرفة التجارية بكفر الشيخ، ومديرية التموين، تقديم اللحوم للمواطنين بأسعار تنافسية خلال فترة عيد الأضحى، بالإضافة إلى توفير اللحوم في المنافذ الحكومية الأخرى أيضا بأسعار مخفضة، لمحاربة جشع التجار، ومجابهة الغلاء، وتخفيف العناء عن كاهل المواطنين وتفرفير اللحوم لهم خلال عيد الأضحى.

 

وقال المحاسب عماد عبد الغني حبيب وكيل وزارة التموين بمحافظة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"بوابة روزاليوسف"، أنه يتم ضخ العديد من السلع الغذائية والاستهلاكية الأخرى مثل الأرز، والمكرونة بجميع أنواعها، والجبن، والزيت، والسكر، والسمن بكل أشكاله وأنواعه، فضلا على متطلبات العيد الأخرى، بأسعار مخفضة لجميع المواطنين.  

 

وأشار وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بكفر الشيخ، إلى تشكيل العديد من الحملات الرقابة المكثفة على الأسواق، والمحال التجارية، ومحلات الجزارة، لضبط الأسواق ومجابهة جشع التجار بكافة الطرق، وتطبيق القانون بكل حزم وقوة على المخالفين.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز