عاجل
الجمعة 4 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

غدًا.. المؤتمر السنوي للأمراض الجلدية والتناسلية بكفر الشيخ

د لمياء عبداللطيف رئيس المؤتمر
د لمياء عبداللطيف رئيس المؤتمر

يقام غدا الجمعة 1 يوليو المؤتمر السنوي للأمراض الجلدية والتناسلية بمشاركة الجمعية المصرية للأمراض الجلدية والتناسلية، برئاسة الدكتور مصطفى أبو زيد رئيس الجمعية، والرئيس الشرفي للمؤتمر ٢٠٢٢، ويعقد المؤتمر بنقابة أطباء كفر الشيخ، برئاسة الدكتورة لمياء عبد اللطيف رئيس قسم الأمراض الجلدية بمستشفى كفر الشيخ العام. 



يأتي ذلك تحت رعاية اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، والدكتورة إلهام محمد محمود وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، وبالتنسيق الكامل مع الدكتور وائل أبو المجد مدير مستشفى كفر الشخ العام.

وقالت الدكتورة لمياء عبد اللطيف رئيس المؤتمر: إن المؤتمر هذا العام يهتم بإلقاء الضوء على العديد من الأمراض الجلدية المنتشرة حاليا، بالإضافة إلى الطرق الحديثة للعلاج.

وقال الدكتور مصطفى أبو زيد، إن مشاركة الجمعية المصرية للأمراض الجلدية والتناسلية في هذا المؤتمر، وهي الكيان والبيت الأكبر المجمع لكل أطباء الأمراض الجلدية بمصر، هي للمساعدة في رفع كفاءة وتطوير أداء أطباء الأمراض الجلدية بمحافظات مصر بوجه عام ومحافظات الدلتا بوجه خاص من خلال المحاضرات التي يلقيها نخبة من الأساتذة والاستشاريين وورش العمل التي تهدف إلى تحقيق أقصى استفادة.

وأضاف الدكتور أحمد فاروق تامر سكرتير عام المؤتمر، أن حضور المؤتمر شاملا كافة ورش العمل والمحاضرات مجاني لجميع أطباء الأمراض الجلدية وسيتم توفير وسائل مواصلات لنقل الأطباء من جميع محافظات الدلتا والقاهرة. 

وأوضح الدكتور وائل أبو المجد، مدير مستشفى كفر الشيخ العام، أن مؤتمر هذا العام يعد الأكبر تنظيميا عن السنوات الماضية، بما بعود بالنفع على جميع أطباء المحافظة والمحافظات المجاورة لها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز