عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اتحاد المستثمرين يبدأ إجراءات تشغيل منصة التسويق الإلكتروني للصناعة الوطنية

الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين
الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين

يستعد الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين خلال أيام قليلة  بالبدأ فى الاجراءات النهائية لتنفيذ مشروع المنصة الإليكترونية الدولية للترويج للمنتجات المصرية محلياً ودولياً بمختلف اللغات.



 

قال الدكتور محمد خميس شعبان الأمين العام لجمعية مستثمرى أكتوبر بأن ذلك يأتى فى إطار البروتوكول الذي تم توقيعه مع شركة  تواصل للبرمجيات المُنفذة للمشروع لمواكبة المستجدات العالمية فى التحول الرقمى حيث كان لزاما على الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، تدشين موقع إلكتروني رسمي للاتحاد، ومنصة إلكترونية لترويج وبيع المنتج المصري. 

وأشاد خميس بالدور الذي يقوم به الدكتور أسامة حفيلة نائب رئيس الاتحاد والمشرف العام على المنصة الإلكترونية، من أجل تحقيق التكامل التجاري والصناعي بين المصانع وبعضها وكذلك استيعاب القدرات الإنتاجية الفائضة لدى العديد من المصانع، وفتح أفاق تسويقية أوسع للمنتجين.

وأوضح خميس بأن البداية ستكون من بوابة جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر والتي تُجهز الأن للاستفادة من الأجازة الصيفية القادمة بتدريب طُلاب جامعات (٦ أكتوبر - جامعة مصر - جامعة الأهرام الكندية) فى إنشاء قاعدة بيانات مُدققة من كافة مصانع المدينة وكافة الشركات والمؤسسات التجارية بحيث تكون المنصة هى دليل شامل لكافة المنتجات المصرية بمختلف القطاعات لسهولة الحصول على كافة المنتجات من مصادرها بخدمات التوصيل داخل مصر وخارجها. 

كما سيتم انشاء مواقع إلكترنونية لكافة المصانع والتابعة للاتحاد وربطها بالمنصة للمساهمة في تواصل المصانع ببعضها البعض وعرض منتجاتهم وخدماتهم لتشجيع المنتج المحلي والصناعة الوطنية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز