عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لعنة كيروش تطارد الفراعنة

كيروش
كيروش

يعيش اتحاد كرة القدم، أزمة حقيقة اثر اعتذار واختفاء المدربين الذين يتم الاتفاق معهم لتولى تدريب المنتخب الوطني في الفترة الحالية.



 

وبدأت الأزمة بعد اعتذار المدرب البرتغالي باولو سوزا، عن تدريب الفراعنة بعد أن قام حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد انتهاء كافة التفاصيل مع المدرب، بل أن الاتحاد كان قد أرسل تذاكر رحلة الطيران لسوزا، ليوفجأ الاتحاد باعتذار سوزا، الأمر الذي ارجعه البعض إلى العلاقة التي تجمع بين سوزا والمدير الفني السابق للفراعنة كارلوس كيروش، كون باولو سوزا أحد تلاميذة المدير الفني السابق، وأن كيروش نصح سوزا بعدم تدريب المنتخب الوطني اثر تجربته الغير ناحجه وخلافته مع الاتحاد المصري بعد فشله في التتويج ببطولة أمم افريقيا بعد هزيمته في نهائي البطولة أمام السنغال.

 

وبعد رفض سوزا، تفاقمت أزمة الاتحاد باختفاء الكرواتي فلاديمير بيتكوفيتش، الذي قام باغلاق هاتفه، بعد اتمام الاتفاق معه بشكل مبدأي،  فهل يكون سبب اختفائه الغير مبرر سببه كيروش أيضاً.

 

وحلت حالة من عدم الاستقرار على الاتحاد المصري والمنتخب الوطني، عقب رحيل كيروش، حيث لم يمر سوى بضع أسابيع على تولي خليفته إيهاب جلال لقيادة الفراعنة حنى قدم الاتحاد شكر له بسبب سوء نتائج المنتخب في بدايات تجربته، ليعقبها حالة من الاعتذار و الاختفاء للمدربين المحتملين لقيادة المنتخب الوطني، فهل تكون لعنة كيروش هي السبب وراء الاعتذارات المدربين؟.

 

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، خلال برنامج "مع شوبير"، أن الحل الوحيد للاتحاد حاليًا هو البحث على مدرب أجنبي مشروع، وقال: "الحل الوحيد للمنتخب هو البحث على مدرب أجنبي يكون مشروع يتولى تدريب الفراعنة بالأسماء الكبيرة تتهرب من تدريب لمنتخب، ولن يكون هناك مدير فني وطني يرغب في تكرار سيناريو إيهاب جلال من جديد".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز