عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس جامعة أسيوط يكشف عن متابعته لواقعة محاولة أحد طلاب الجامعة تهديد زميلته

الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط
الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط

كشف الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط عن متابعته الشخصية، لما تم تداوله أمس فى بعض المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعى بشأن محاولة طالب بالجامعة تهديد إحدى الطالبات مما استدعى تقديم الطالبة بلاغاً رسمياً تتهمه فيه بمحاولة تهديدها بالقتل لرفضها الزواج منه فى قسم شرطة أول، والتي أحالت الأمر للنيابة والتي أخذت تعهداً على الطالب بعدم التعرض.



وصرح رئيس جامعة أسيوط، بأن إدارة الجامعة قامت بالتدخل واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لحماية الطالبة، مشيراً إلى أن أمن وحماية الطالبات داخل الحرم الجامعى وتوفير بيئة آمنة لهم ضمن أولويات إدارة الجامعة وعلى رأس مهام عملها، مؤكداً على تصديه لأى محاولة عنف أو تجاوز تصدر من أى فرد داخل الجامعة أى كان موقعه تهدد الطالبات أو تعرضهم لمحاولة إبتزاز أو ضغط نفسى أو عصبى.

ومن جانبه أعلن الدكتور شحاتة غريب إلى اجتماعه مع الطالب والطالبة فى وجود أهليتهم واتخاذ تعهد على الطالب بعدم التعرض لزميلته ، كما تم إخضاع الطالب للكشف النفسى؛ للتأكد من سلامة قواه النفسية والعصبية وقد تم إحالة الموضوع للشؤون القانونية بالجامعة لاتخاذ الإجراءات التأديبية اللازمة.

مشيراً إلى أن الالتزام بالأخلاق الحميدة والسلوك القويم من الركائز الأساسية للطالب الجامعى داخل الجامعة وهى من القيم التي تحرص إدارة الجامعة على تعزيزها وترسيخها داخل شخصية الطلبة والطالبات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز