عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محافظا مطروح والبحيرة يهنئان الرئيس السيسي بالذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو

   بعث محافظا مطروح، المحافظ خالد شعيب، والبحيرة المحافظ هشام آمنة، ببرقيات تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي؛ بمناسبة الاحتفال بالذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو.



ففي مطروح، أكد المحافظ خالد شعيب أن ثورة 30 يونيو حفظت لمصر مكانتها الإقليمية والدولية وأعادتها إلى شعبها العظيم وأثبتت للعالم أجمع مدى وعي أبناء الشعب المصري بكافة طوائفه وتلاحمه مع جيش مصر العظيم كعَهدهِ دائمًا؛ من أجل إعلاء المصلحة العليا للوطن وانتفاضه ضد قوى الشر والظلام؛ ولتبدأ مرحلة جديدة من الاستقرار والبناء والعطاء من أجل تحقيق التنمية المنشودة بكافة ربوع الوطن والعبور إلى غد أفضل لأبناء مصر، ولتتخطى مصرُنا الغالية كافة المحن والتحديات. 

وأعرب المحافظ، في البرقية، عن أخلص تهانينه، وبالنيابة عن مواطني محافظة مطروح وأجهزتها التنفيذية والأمنية والشباب والمرأة، للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، داعيًا الله أن يحفظ مصر دائمًا، ومتمنيًا موفور الصحة والعافية والتوفيق للرئيس. 

كما بعث محافظ مطروح ببرقيات تهنئة مماثلة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ومحمود شعراوي وزير التنمية المحلية، بهذه الذكرى الغالية.

بدوره، أعرب محافظ البحيرة هشام آمنة، في برقيته، باسمه وباسم البحيرة وقياداتها السياسية والشعبية والتنفيذية عن التهاني القلبية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، مشيرًا إلى أنها ستظل علامة فارقة في تاريخ هذا الوطن ليوم "خرج فيه الملايين من أبناء الشعب المصري العظيم منتفضين ضد قوى الشر والظلام الذين اختطفوا الوطن في غفلة من الزمن ليملأوا الشوارع والميادين في كل أنحاء مصر المحروسة في مشهد حضاري يصعب تكراره ويستحيل نسيانه"

وأضاف المحافظ في ابلرقية: "شهد العالم أجمع حيث صنع الشعب المصري واحدة من أعظم الثورات في التاريخ ليستعيد هويته وينقذ البلاد من الفوضى والانهيار، وسنظل نستلهم من هذه الثورة المجيدة روح التحدي في مواجهة المكائد والصعاب. ونعاهد الله ونعاهدكم أن نبذل قصارى الجهد والعطاء من أجل مستقبل أفضل لوطننا الحبيب"، داعيًا المولى عز وجل أن ينعم على مصر وشعبها بالأمن والأمان والاستقرار وأن تظل مصرنا الغالية في وحدة وتماسك بأبنائها الأوفياء المخلصين، وعلى الرئيس بموفور الصحة والعافية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز