عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"كيروش" يعود من جديد لقيادة الفراعنة

كيروش
كيروش

أكد الناقد الرياضي محمد مراد، أن جميع المؤشرات الأولوية تشير إلى عودة البرتغالي كارلوس كيروش، من جديد لقيادة الفراعنة بنسبة تصل إلى 90%.



 

وقال مراد في تصريحاته لبرنامج "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت اف ام: "اليوم يجتمع كلً من حازم امام وحلمي مشهور عضوي الاتحاد مع كيروش عبر تقنية الفيديو زوم للاتفاق على التفاصيل النهائية لعودة كيروش لقيادة الفراعنة من جديد وحتى الآن الاتفاقيات تسير على ما يرام".

 

ونفى الناقد الرياضي أن تكون الخلافات المادية، هي سبب  التأخير في الاعلان عن عودة كيروش من جديد، مشيرًا إلى أن السبب الحقيقي وراء تعطل الاتفاقيات هو الوعكة الصحية التي مر بها كيروش مؤخرًا.

 

وكشف أن البرتغالي يقيم حاليًا في مزرعة خاصة به في موزمبيق ليتماثل للشفاء.

 

وعن عودة الجهاز الفني السابق المعاون لكيروش، قال مراد: "الجهاز سيكون به عدد من التغييرات، فوفقًا لمصادي فان محلل الأداء السابق للفراعنة في عهد كيروش تمت الاستعانة به في المنتخب البريطاني وسيشارك معهم بكأس العالم".

 

كما أكد أن كافة التغيرات ستكون بناءً على طلب كيروش، وواصل: "كافة مطالب كيروش ستنفذ وله الحرية الكاملة في اختيار أعضاء فريقه الفني المعاون".

 

واختتم مراد تصريحاته، مشيرًا إلى أن العنصر الوحيد من الجهاز الفني الذي لن يعود، هو وائل جمعة الذي أكد سابقًا أنه لن يستمر في التواجد مع المنتخب.

 

وكان اتحاد الكرة قد أعلن عن تقديم الشكر لايهاب جلال عن توليه المنتخب الوطني، عقب الأداء والنتائج المخيبة للآمال التي انتهت بالهزيمة أمام المنتخب الكوري بأربعة أهداف خلال اللقاء الودي الأخير الذي جمع المنتخبين، ليبدأ الاتحاد في مهمة البحث عن خليفة إيهاب جلال لقيادة المنتخب الوطني.

 

وكان الإعلامي أحمد شوبير، أول من أشار إلى تمسك حازم إمام بعودة كيروش للمنتخب من جديد، كما أكد أن الاتحاد قد كلف إمام بملف المدير الفني، وانه في حالة الاتفاق مع كيروش سيكون إمام هو ممثل الاتحاد والمكلف بالتواصل مع كيروش نيابة عن الاتحاد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز