عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

تتمنى عمل ديو مع سعد لمجرد..

بعد نجاح "الومة".. المطربة سناء العلمي تنتهي من تسجيل ألبومها الغنائي الأول

المطربة سناء العلمي
المطربة سناء العلمي

أكدت المطربة المغربية سناء العلمي أنها انتهت من تسجيل اكثر من ثماني أغنيات ستقوم بطرحهم على طريقة السنجل خلال الفترة المقبلة، وذلك لوضعهم في البوم غنائي سيكون الأول لها على المستوى الجماهيري.



 

واشارت العلمي في بيان صحفي، أنها سعيدة بما حققته على مستوى الغناء خلال الفترة القصيرة الماضية، لافتة إلى أنها قدمت أكثر من عشرة أغان في فترة ليست بالطويلة في عالم الفن .

 

وقالت العلمي، إنها تتعاون خلال الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين المغاربة الشباب، بجانب عدد من الموسقيين من مصر ولبنان، وجار الإعلان عن تفاصيل كل المتعاونين معها في الألبوم خلال مؤتمر صحفي ستقيمه في الإمارات قريبًا .

وقالت العلمي، إنها تتمنى أن تقدم ديو غنائيا بصحبة المطرب المغربي الشهير سعد لمجرد، حيث إنها معجبة بما حققه من نجاح بأسم دولة المغرب في كافة بلدان العالم العربي .

وكانت قد طرحت المطربة المغربية سناء العلمي، أحدث أعمالها الغنائية "الومة"، وذلك عبر قناتها بموقع يوتيوب .

الأغنية قدمتها باللهجة المغربية وحصدت خلالها العلمي نسب مشاهدة جيدة في أول أسابيع من عرضها على يوتيوب، وهي من كلماتها والحانها، وقامت بتسجيلها بأحد الاستديوهات في دولة الإمارات .

بدأت سناء العلمي مسيرتها الفنية منذ عام 2016 بأغنية: شايش عليا " وتعتبر من الوجوه الشابة التي ظهرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعدها قدمت العديد من الأغاني المختلفة وطرحتها على قناتها بموقع يوتيوب .

https://www.youtube.com/watch?v=gVIdiP5skF4

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز