عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد عبد الغني يسير على خطى محمود علاء ويكمل مسيرة الأخطاء الدفاعية

محمد عبد الغني
محمد عبد الغني

محمد عبدالغني.. وقع مهاجم الزمالك خلال مباراة القمة التي جمعت بين قطبي الكرة المصرية في إطار منافسات الدوري الممتاز، في خطأ دفاعي كلف فريقه التأخر بهدف طوال الشوط الأول من اللقاء.



وكان اللاعب قد اهدى محمد شريف الكرة بتصويبة خاطئة بالرأس كان الهدف منها ابعاد الكرة عن شباك فريقه، إلا أن تصويبة راسه في الواقع أهدت محمد الشريف الكرة ليسكنها في شباك محمد عواد حارس مرمى الزمالك.

وهاجم نجم الزمالك السابق، أحمد حسام ميدو، عبدالغني بعد تسببه في احراز الأهلي لهدفه الأول، وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "هو محمد عبدالغني بيعمل ايه "، كما واصل انتقاد اللاعب خلال برنامجه "الريمونتادا" المذاع علي قناة المحور،  واصفًا اياه بأسوء لاعبي الزمالك خلال القمة الـ124. 

وسخرت جماهير القلعة الحمراء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من الخطأ الذي وقع به مدافع الفريق محمد عبدالغني، والذي تسبب في احراز المارد الأحمر هدفه الأول، وشبهت الجماهير الحمراء عبدالغني بمحمود علاء لاعب الزمالك الذي غاب عن القمة 124، ولكنه وقع من قبل في عدد من الأاخطاء الدفاعية التي اهدتت الأهلي عدد من الأهداف. 

 

 

بعض من تعليقات الجماهير

 

وانتهت القمة 124، بالتعادل الإيجابي، بعد أن شهدت المباراة على ندية وإصرار كبير من كلا الفريقين على الفوز باللقاء، وخاصة بالشوط الثاني من المباراة الذي شهد على نجاح لاعبي الزمالك بتغير نتيجة اللقاء من تأخر بفارق هدف، إلي تقدم بهدفين، حتى تمكن لاعبي الأهلي من ادراك التعادل.

 

وكان الأهلي قد افتتح أهداف اللقاء بالدقيقة 12 من خلال استغلال خطأ دفاعي وقه به مدافع الزمالك محمد عبدالغني، ترجمه محمد شريف مهاجم الفريق الأحمر لهدف لفريقه. وحافظ الأهلي على تقدمه حتى الددقيقة 68، بعدما تمكن أشرف بن شرقي من إسكان الكرة التي صنعها شيكابالا في شباك محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

 

 

 

وبالدقيقة 76 نجح شيكابالا في تسجيل هدف التقدم للزمالك، إلا أن تقدم الفارس الأبيض لم يدم طوبلًا، فسرعان ما تمكن صلاح محسن من تسجيل هدف التعادل، لتنتهى المباراة بالتعادل اللإيجابي للفريقين بنتيجة 2-2.

مباراة القمة 124
مباراة القمة 124

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز