عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القمة 124.. "ميدو" يوجه رسالة إلى فيريرا عقب التعادل أمام الأهلي

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

هنأ الإعلامي ونجم الزمالك السابق، أحمد حسام ميدو لاعبي الزمالك اثر تعادل الفريق أمام المارد الأحمر بالقمة 124، التي أنتهت بالتعادل الإيجابي بواقع هدفين لكل فريق.



وكتب ميدو على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر : "تعادل عادل.. برافو ولاد الزمالك.. اذا أردت أن تخرج من الأزمة اعتمد على ولاد الزمالك... 2 من لاعيبة الارتكاز لو حصلا على فرصتهم والله سيكونا أحسن من من روقا بمراحل"، مشيرًا أن اللاعبان هما طارق عبدالله،و  ماجد هاني 

 واختتم ميدو تصريحاته بتوجيه رسالة إلي المدير الفني للفريق فيريرا تنص على: "جمد قلبك يا فيريرا".

وكان الأهلي قد افتتح أهداف اللقاء بالدقيقة 12 من خلال خطأ دفاعي وقع به لاعب الزمالك محمد عبدالغني، تمكن المهاجم الأحمر محمد شريف من استغلاله ليحرز للأهلي هدف التقدم.

وحافظ الأهلي طوال الشوط الأول علي تقدمه حتى الدقيقة 68، بعدما تمكن أشرف بن شرقي من ترجمة تمريرة محمود شيكابالا إلى هدف الزمالك الأول. وبالدقيقة 76 نجح شيكابالا في تسجيل هدف التقدم للزمالك،إلا أن تقدم الفارس الأبيض لم يدم طويلًا لينجح صلاح محسن بالدقيقة 83 من تسجيل هدف التعادل، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-2 بعد مباراة شهدت على ندية كبيرة وشد وجذب بين لاعبي الفريقين، ولكنها شهدت على تفوق فيريرا فنيًا علي سامي قمصان المدير العام للقلعة الحمراء والقائم بأعمال المدير الفني بشكل مؤقت. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز