عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حقيقة أداء امتحانات الثانوية العامة في المواد غير المضافة للمجموع من المنزل

حقيقة أداء امتحانات الثانوية العامة في المواد غير المضافة للمجموع من المنزل.. فقد انتشر في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، والسوشيال ميديا شائعات بشأن تأدية امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021/2022 في المواد غير المضافة للمجموع من المنزل.



 

ترصد "بوابة روزاليوسف"، في التقرير التالي لطلاب الثانوية العامة، وأولياء أمورهم، وكل المهتمين بامتحانات الثانوية العامة، كل ما تريدون معرفته عن حقيقة أداء امتحانات الثانوية العامة في المواد غير المضافة للمجموع من المنزل.   

 

حقيقة أداء امتحانات الثانوية العامة في المواد غير المضافة للمجموع من المنزل

 

 

من جانبها نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تلك الشائعات، وأكدت أنه لا صحة لتأدية امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021/2022 في المواد غير المضافة للمجموع من المنزل.

 

لجان امتحانية مراقبة ومؤمنة بالمدارس

 

 وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أنه سيتم تأدية امتحانات شهادة الثانوية العامة لعام 2021/2022، في المواد الدراسية غير المضافة للمجموع داخل لجان امتحانية مراقبة ومؤمنة بالمدارس، وذلك وفقًا لجدول الامتحانات المعتمد بدءًا من يوم 20 يونيو الجاري.

 

 

امتحانات الثانوية العامة في المواد غير المضافة للمجموع

 

 

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحانات الثانوية العامة في المواد غير المضافة للمجموع، سوف تعقد بداية من 20 يونيو، حيث يؤدي الطلاب يوم 20 يونيو امتحان التربية الدينية والتربية الوطنية، فيما يؤدي الطلاب امتحان الاقتصاد والإحصاء يوم 21 يونيو، وتعقد الامتحانات في لجان مراقبة ومؤمنة بالمدارس، والتي يؤديها الطلاب بنظام "البابل شيت"، ومن دون ورقة مفاهيم، ويتم تصحيحها إلكترونيًا من خلال كنترولات الثانوية العامة.

 

 

تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار

 

 

وناشدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين الطلاب وأولياء الأمور.

 

اقرأ أيضًا:

المستشار السابق لمفتي الجمهورية يوضح شروط الجمع بين العقيقة والأضحية

"التعليم": "مجلدات المفاهيم" لمواد الثانوية العامة الأساسية فقط

مترو الأنفاق: رفع حالة الطوارئ بالخطين الأول والثاني استعدادا لبدء امتحانات الثانوية

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز