عاجل
الخميس 12 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

رفع كفاءة النظافة والتجميل بمراكز ومدن كفر الشيخ

حملات النظافة
حملات النظافة

شهدت مراكز ومدن: دسوق وبيلا ومطوبس يمحافظة كفر الشيخ، حملات النظافة اليومية والتجميل، ورفع الإشغالات وكفاءة الإنارة العامة، بقرى ومدن المحافظة، تنفيذا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.



 

 وذلك ضمن الخطة المتكاملة التي وضعتها المحافظة بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية للارتقاء بمستوى الخدمات العامة بمختلف القطاعات الخدمية المقدمة للمواطنين وتوفير بيئة نظيفة لهم.

 

وأشرف جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا،  على رفع كميات كبيرة من مخلفات الأشجار من المنطقة المحيطة بمدرسة المعداوى الابتدائية بالمدينة، عقب تنفيذ حملة تهذيب وقص الأشجار والأحواض بنطاق المدرسة، وذلك في إطار الحفاظ على المظهر الجمالي لجميع شوارع المدينة، بالإضافة إلى حملات نظافة بشوارع قريتي "أبو بدوي، والشطوط"، حيث تم رفع المخلفات وتنظيف الشوارع والتوابع، بجانب تمهيد وتسوية عدد من الطرق، واستكمال أعمال الصيانة لأعمدة الإنارة.

 

كما تابع السيد عبد الستار، رئيس مركز ومدينة دسوق، استكمال أعمال رفع كفاءة الانارة العامة، بطريق المستشفى العام، وصيانة اعمدة الانارة، بالتنسيق مع ورش الوحدة، بالتزامن مع أعمال الرصف، وذلك في إطار رفع كفاءة الإنارة العامة.

 

وأشرف ياسر سعد خداش، رئيس مركز ومدينة مطوبس، على المشروعات بجميع القطاعات، ومتابعة أعمال النظافة بقريتي "برمبال، ومعدية مهدي"، التابعة لقرية برمبال، ومازالت المتابعة مستمرة.

 

كما أشرف اللواء حسام الشيخ، رئيس مركز ومدينة فوه، بالإشراف على حملات النظافة العامة، التي شملت رفع القمامة بالطريق العام، ورفع كفاءة الطرق الرئيسية والفرعية، وإزالة المتولد اليومي من القمامة والتراكمات أولاً بأول، مؤكداََ على ضرورة بذل أقصى الجهود والتواصل مع المواطنين، وحل مشاكلهم فورا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز