عاجل
الإثنين 19 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية بسوهاج يؤدون امتحان الديناميكا بنسبة حضور 98%

رئيس منطقة سوهاج الازهريه
رئيس منطقة سوهاج الازهريه

أدى طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية القسم العلمي بمحافظة سوهاج، امتحان مادة الديناميكا، وسط إجراءات طبية واحترازية مشددة.   وبلغت نسبة حضور الطلاب اليوم في امتحان مادة الديناميكا، 98% من جملة عدد الطلاب الذين لهم حق دخول الامتحانات للعام الدراسي 2022، على مستوى الإدارات التعليمية المختلفة.



 

ويبلغ عدد طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية، لهذا العام 11430 طالبًا وطالبة، موزعين على 56 لجنة امتحانية بمختلف المعاهد الأزهرية على مستوى المحافظة.

 

وقال الدكتور محمد حسانين رئيس منطقة سوهاج الأزهرية أن غرفة عمليات المتابعة، لم ترصد أية شكاوى أو مخالفات بخصوص امتحان مادة الديناميكا، وتفقد عددًا من لجان الامتحانات على مستوى المحافظة، واطمأن على سير العملية الامتحانية.

 

واكدعلى الالتزام بالإجراءات الاحترازية اللازمة، طبقًا للبروتوكول الموقع مع مديرية الصحة في هذا الشأن، لضمان سلامة الطلاب والمُعلمين.

 

وشدد حسانين على رؤساء اللجان بضرورة التصدي بكل حسم لكافة مظاهر الغش، ومنع استخدام الهاتف المحمول داخل اللجان، مع ضرورة توفير المناخ الملائم للطلاب والطالبات، أثناء تأدية الامتحانات، مشيرًا إلى أن لجان المتابعة تعمل على مدار اليوم، بهدف الاطمئنان على سير العملية الامتحانية، وتذليل أية عقبات تواجه الطلاب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز