عاجل
الإثنين 14 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

شوبير: توجد نية لتغيير موسيماني قبل نهاية الموسم

شوبير
شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن هناك اتجاه لتغير بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، قبل نهاية الموسم، وقال شوبير :" كافة الاحتمالات واردة ورحيل موسيماني قبل نهاية الموسم وارد جدا ". وتابع :" موسيماني جدد سنتين و هناك شرط جزائي في عقده بسداد مستحقات 3 شهور ولكن ذلك لن يمنع الأهلي من فسخ التعاقد اذا اراد".



وأكد شوبير أن مجلس الإدارة الأهلي سيجتمع خلال الأيام المقبلة لدراسة الوضع و بحثه، مشيرًا أن مجس إدارة الفريق سينتظر حتى تهدأ الأوضاع ولن يتأخد أي قرارات بدافع خسارة نهائي إفريقيا.

وتابع شوبير :" لست مع محاسبة موسيماني علي خطأ مباراة واحدة، فهو مدرب استطاع الفوز مرتين ببطولة افريقيا و وصل للمرة الثالثة علي التوالي إلى النهائي .. و الخطأ يتحمله كلًا من موسيماني و اللاعيبن، و الخطأ الأكبر للأهلي كان بالسماح لعب نهائي دوري الأبطال بالمغرب فتجربة اللعب وسط الحضور الجماهيري الكثيف لجماهير الوداد كانت مرعبة".

وشدد شوبير أن خوض المباراة علي ملعب محايد كان ليحد من توتر لاعبي الأهلي بسبب جماهير الوداد، وأضاف أن تجربة اللقاء كانت مرعبة وسط عدد جماهير الوداد التي لم تتوقف عن تشجيع الفريق حتى الدقائق الاخيرة.

وأستكمل :" أعذر لاعبي الأهلي، كان غير في مساندة جماهيرية غير طبيبعة للاعبي الوداد، طوال حياتي لم أشهد أجواء تشجيع جماهيرية مثل ما حدث من جماهير الوداد فكان هناك شراسة قوية من الجمتهير في التشجيع مع عدم الخروج عن النص".

وعن المفاجأة التشكيل التي صرح شوبير عنها بالأمس، أكد نجم الأهلي السابق أنها كانت تتمثل في إبعاد مجدي أفشة ومحمد شريف عن التشكيل الأساسي للفريق، و اضاف شوبير انه علي الرغم من تألق محمد شريف و افشة إلا انه لم يندهش من ابعاد موسيماني لثنائي الفريق عن التشكيل الأساسي نظرًا لعدم اعتمداه عليهم بشكل أساسي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز