عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ شمال سيناء يتفقد امتحانات الدبلومات الفنية

الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء
الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء

قام الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء اليوم بجولة تفقدية لامتحانات الدبلومات الفنية في عدد من مدارس إدارة العريش التعليمية، حيث اطمأن على حسن سير الامتحانات وهدوء اللجان، وتوفير كافة احتياجات الطلاب.



وأكد المحافظ على هدوء اللجان وحسن سير الامتحانات، وأنه لا توجد أية شكاوى من أسئلة الامتحانات، وأن الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط ومن المناهج الدراسية التي تمت دراستها في الفصل الدراسي الثاني ومن الكتاب المقرر، مشددًا على توفير كافة سبل الراحة للطلاب خلال فترات الامتحانات، وتوفير الإضاءة والتهوية الجيدة داخل اللجان، وتواجد الزائرات الصحيات في المدارس التي بها لجان امتحانات.

 

وبدوره، أكد حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المديرية وغرف عمليات فرعية بمختلف الإدارات التعليمية لمتابعة سير الامتحانات وتذليل أية عقبات.

 

وأضاف ممدوح الشربينى مدير عام التعليم الفني أن إجمالي عدد طلاب الدبلومات الفنية بشمال سيناء يبلغ 3890 طالبا وطالبة يؤدون الامتحانات في 25 لجنة امتحانية، من بينهم 2143 طالبا وطالبة بالتعليم الصناعي، 1046 طالبًا وطالبة بالتعليم التجاري، 605 طلاب بالتعليم الزراعي، و96 طالبا وطالبة بالتعليم الفندقى، مشيرًا إلى أن الامتحانات مستمرة حتى يوم 17من شهر يونيو المقبل طبقًا للجداول المعلنة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز