عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
الأمن الغذائي
البنك الاهلي

رئيس لجنة القوى العاملة بالبرلمان: مشروع مستقبل مصر للانتاج الزراعي يوفر مئات الآلاف من فرص العمل

النائب عادل عبدالفضيل
النائب عادل عبدالفضيل

أشاد النائب عادل عبدالفضيل رئيس لجنة القوى العاملة في مجلس النواب وأمين صندوق الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بمشروع مستقبل مصر للانتاج الزراعي الذي افتتحه الرئيس عبدالفتاح السيسي أمس السبت بطريق القاهرة -الضبعة، مشيرا إلى أنه سيوفر مئات الآلاف من فرص العمل.



 

وقال عبدالفضيل - في تصريحات صحفية اليوم الأحد - إن هذا المشروع سوف يستفيد منه 10 آلاف عامل يعملون حاليا بشكل مباشر، و360 ألف عامل غير مباشر في 350 ألف فدان،بخلاف العائد الإنتاجي الذي نحن في أمس الحاجة إليه في ظل التحديات الداخلية والخارجية.

 

وأضاف أن هذا المشروع العملاق يأتي استكمالا للمشروعات العملاقة التي تشهدها الدولة المصرية في عهد الرئيس السيسي في الجمهورية الجديدة ، وأن الرئيس السيسي برع في الانحياز الدائم للمشروعات الكبرى والاستراتيجية.

 

وأكد أن مشروع مستقبل مصر للإنتاج الزراعي يعد أحد أهم المشروعات القومية الكبرى التي دشنتها الدولة على طريق "القاهرة ـ الضبعة”، ويهدف إلى تعظيم فرص الإنتاج وتوفير منتجات زراعية بجودة عالية وأسعار مناسبة للمواطنين، وسد الفجوة بين الإنتاج والاستيراد وتحقيق الأمن الغذائي والاكتفاء الذاتي من السلع الاستراتيجية.

 

ولفت إلى أن هذا الافتتاح الجديد يؤكد حرص الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي على الاستمرار في بناء الدولة الحديثة بنهضتها الصناعية والزراعية رغم التحديات .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز