عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس جامعة العريش يتفقد كليات الجامعة للوقوف على استعدادات الامتحانات

قام الدكتور حسن عبد المنعم الدمرداش رئيس جامعة العريش بجولة تفقدية لكليات الجامعة ، وذلك لمتابعة سير العمل بها ، وللوقوف على استعدادته لامتحانات نهاية العام الجارى .



 

وأشار المركز الاعلامى لرئيس الجامعة الى أن ااجولة بدأها الدكتور رئيس الجامعة بكلية التربية .. ثم كلية الاقتصاد المنزلى وكلية الحاسبات والمعلومات وعدد من إدارات الجامعة للتأكد من انتظام الدراسة بها بمرافقة أمين عام الجامعة.

وأضاف تأكيد الدكتور رئيس الجامعة على توفير الدعم الكامل للكليات ، وكذلك توفير كافة احتياجاتها والتي تساهم في رفع كفاءتها .. كما طالب العاملين بالاتجاه إلى الطرق الحديثة في العمل وخاصة حفظ الملفات .

وتابع أيضًا استعدادات الكليات لامتحانات الفصل الدراسى الثانى ونهاية العام الجارى .

كما أكد على أن الجامعة حريصة على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الجامعة طوال فترة الدراسة حفاظًا على سلامة الجميع داخل الجامعة .. مشيرًا الى حرص الجامعة على تسخير امكاناتها لخدمة الطلاب وتوفير مناخ دراسى ملائم لمساعدتهم على التفوق وتوفير كل سبل الدعم والرعاية لهم .

وعلى جانب أخر .. افتتح الدكتور رئيس الجامعة معامل الحاسب الآلى وقاعات التدريس الحديثة بكلية الحاسبات والمعلومات .

وأشاد الدكتور رئيس الجامعة بمدى التزام الجميع داخل الجامعة بالتعليمات سواء الاحترازية أو أعمال الاستعداد للامتحانات وإعداد اللجان .. مؤكدًا حرصهم على سلامة الجميع بداية من دخولهم من بوابات الجامعة مرورًا باللجان الامتحانية وحتى خروجهم مرة أخرى ، وذلك من خلال قياس درجات الحرارة والتباعد الاجتماعى وارتداء الكمامة .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز