عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
أسرار ورسائل الاختيار 3
البنك الاهلي

خالد الصاوي: أتمنى أن ترى مصر نفسها كما ينبغي

خالد الصاوي
خالد الصاوي

قال الفنان خالد الصاوي، في تصريحات إعلامية لبرنامج "بيت للكل"، إن مصر لديها الكثير من المقومات والإمكانيات الضخمة، لذلك أتمنى لبلدي مصر أن ترى نفسها كما ينبغي، وبما يليق بمكانتها وريادتها.



برنامج "بيت للكل"، أول برنامج مصري عربي، يذاع على القناة الأولى المصرية، إنتاج مشترك بين أربع دول عربية هي: مصر والأردن وفلسطين والعراق، حيث يذاع في وقت متزامن في الحادية عشرة بتوقيت القاهرة بفضائيات الدول الأربع، ويشارك في تقديمه مذيعون ينتمون للدول الشريكة في إنتاجه.

 

ويستضيف برنامج "بيت للكل"، على القناة الأولى المصرية، الفنان خالد الصاوي، في تمام الساعة الحادية عشرة من مساء اليوم الجمعة، للحديث حول مشواره الفني، وإتقانه الشخصيات التي قدمها في مشواره الفني، وآخرها تجسيده شخصية خيرت الشاطر، الرجل القوي بجماعة الإخوان الإرهابية بمسلسل "الاختيار 3".

 

وبثت القناة الأولى فيديو ترويجيا عن اللقاء المرتقب، ببرنامج "بيت للكل"، الذي يبث في توقيت متزامن بعدد من الفضائيات العربية، كونه بيتا للعائلة العربية، بالأردن والعراق وفلسطين.

 

ونجح الصاوي في تجسيد شخصية الشاطر باحترافية، أسهمت في تعزيز وعي المشاهدين بطبيعة المرحلة، ومحاولات التنظيم الإرهابي، أخونة الدولة المصرية، وسيطرة الجماعة على قرارات الرئيس الأسبق محمد مرسي، ليكون الشاطر ومكتب الإرشاد الحاكم الحقيقي في تلك الفترة، والساعي لجلب الإرهابيين إلى سيناء والمهدد لأمن وسلامة الوطن.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز