عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دراما رمضان أسرار ورسائل الاختيار 3
البنك الاهلي

دراما رمضان

نورا حبيب تكشف تفاصيل دورها في مسلسل "الاختيار 3"

نورا حبيب
نورا حبيب

كشفت الفنانه نورا حبيب عن دورها في مسلسل “الاختيار 3” للنجم ياسر جلال، وأحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز، وخالد الصاوي، وآخرين، الذي يعرض حالياً على إحدى القنوات الفضائية منذ بداية حلول شهر رمضان الكريم.



وأكدت نورا، أنها تظهر ضيفة شرف خلال الأحداث المقبلة، قريباً، مروراً بأحداث قصر الاتحادية، حيث إن مشهدها يجمعها مع النجمة إيمان العاصي، بتفاصيل تصادمية بينهما، تشتعل من خلال التطرف الفكري والمذهبي، وتوضيح وجهة نظر كل منهما للآخر.

وأضافت نورا، أن كواليس هذا المشهد ترجع إلى خطوبة نجلتها على أحد أقارب النجمة إيمان العاصي، وتحديداً ابن خالتها، الذي يتمتع بالالتزام الإسلامي من وجهة نظرها، وذلك أثناء مراسم هذا الاحتفال في منزلها فتنظر إليها نظرات الحقد والكراهية والخبث، إلى أن يحدث التصادم المباشر بينهما في الحديث، ويرجع ذلك لعدم ارتداء النجمه إيمان العاصي الحجاب، فيتم استمرار النظرات والإيحاءات التعبيرية بعدم ترحيبها لها في منزلها وغيرها.

وأشارت نورا، إلى أن هذا الدور تجسده للمرة الأولى، الذي تطل به على المشاهدين، في دور المرأة الإخوانية الحادة، في التعامل مع الأشخاص غير الملتزمين من وجهة نظرها الشخصية، وتتمنى أن ينال إعجابهم.

ويحسب لـ”نورا”، أنها تتلون من عام إلى آخر في شهر رمضان الكريم، وذلك بنقيض الشخصيات التي تقدمها بمختلف أنماطها على الشاشة الذهبية، فشاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “هجمة مرتدة“ لأحمد عز، وجسدت شخصية شيرين زوجة رفعت بيه، رجل المخابرات المصرية، الذي قام بتقديمه الفنان هشام سليم، وهي زوجة وطنية تعلم وتقدس تراب هذا البلد، وتقدر قيمة وعمل زوجها الباسل لتوفير الأمان والطمأنينة والاستقرار لدى الشعب المصري.

يذكر أن مسلسل "الإختيار 3"، يعد ملحمة وطنية استكمالاً للنجاحات الكبيرة التي حققها العمل في الجزأين الأول والثاني، لما يقدمه من توثيق لحقائق عاشها الشعب المصري على مدار السنوات الماضية، فيعد مسلسل "الاختيار 3"، العمل الأضخم إنتاجًا في الدراما المصرية، حيث تعادل ميزانيته أكثر من 10 مسلسلات كاملة.

وفي سياق متصل، يذاع مسلسل "الاختيار 3 – القرار" على قناة ON الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.20 صباحاً والساعة 3.25 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء.

جدير بالذكر، أن مسلسل "الاختيار 3"، تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة “سينرجي” بطولة كل من: ياسر جلال، أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، خالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدي كرم، سمر مرسي، نور محمود، خالد زكي، منى عبد الغني، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوي.

وتضم قائمة المشاركين في المسلسل، أيضاً، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكي، حسني شتا، محمد العمروسي، محمد علي رزق، شريف خير الله، صبحي خليل، نورا حبيب، ناردين عبد السلام، وعددا كبيرا من الفنانين الذين يشاركون في البطولة، والذين يظهرون ضيوف شرف خلال الحلقات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز