عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
عيد الأم المرأة المصرية
البنك الاهلي

 الداخلية تحتفل بالمرأة المصرية في عيد الأم واليوم العالمي للمرأة

الداخلية تحتفل بالمرأة المصرية
الداخلية تحتفل بالمرأة المصرية

في إطار الدور المجتمعى لوزارة الداخلية وتقديراً للدور الهام للمرأة المصرية.. وفي ضوء ما يذخر به شهر مارس من كل عام من فعاليات للاحتفاء بمكانة المرأة منها الاحتفال باليوم العالمى للمرأة، يوم المرأة المصرية، عيد الأم"، قامت وزارة الداخلية بتنظيم عدة زيارات ضمت ضباط وضابطات من مختلف مديريات الأمن لعدد من دور رعاية المُسنات على مستوى الجمهورية ، وذلك للوقوف على إحتياجاتهن من الخدمات الشرطية وتلبيتها فضلاً عن تقديم الهدايا والورود، وقضاء يوم ترفيهى معهن.



 

 

 

 

، وقد لاقى ذلك استحسان السيدات النزيلات بالدور والقائمين عليها الذين توجهوا بالشكر لوزارة الداخلية على تلك المبادرات ذات الطابع الإنساني.

 

 

 

وفى ذات السياق، نظمت وزارة الداخلية، احتفاليات بمختلف المحافظات لتكريم الأمهات والزوجات من أسر الشهداء، فضلاً عن تقديم الهدايا والورود ، وقضاء يوم ترفيهى معهم، كما أعربت أُسر الشهداء عن تقديرهم وإعتزازهم بهذه الاحتفالات والتي تؤكد حرص الوزارة على تكريم شهداء الوطن الذين قدموا أرواحهم لتحقيق الأمن والاستقرار.

 

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على تفعيل الدور المجتمعي والإنساني وتعظيم المبادرات الإنسانية لهيئة الشرطة وتقديراً من وزارة الداخلية لدور المرأة  المصرية الفعال في المجتمع.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز