عاجل
الأحد 11 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رئيس جامعة كفر الشيخ يستقبل العضو المنتدب ورئيس مجلس إدارة شركة الدلتا للسكر

خلال اللقاء
خلال اللقاء

استقبل الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ في مكتبه بالإدارة العامة للجامعة، الدكتور أحمد أبو اليزيد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب شركة الدلتا للسكر، بحضور الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور علي أبو شوشة نائب رئيس الجامعة السابق، والدكتور صبحي غريب الأستاذ بكلية الزراعة والدكتور علي صبري أمين عام الجامعة.



 

 

ورحب رئيس الجامعة بالدكتور أحمد أبو اليزيد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب شركة الدلتا للسكر، وقدم رئيس الجامعة شرحًا مبسطًا عن الجامعة وما شهدته من تطور ملحوظ في مختلف القطاعات التعليمية والبحثية.

 

ووجه الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة الشكر للدكتور أحمد أبو اليزيد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب شركة الدلتا للسكر لتشريفه الجامعة ومشاركته في مناقشة رسالة ماجستير في كلية الزراعة جامعة كفر الشيخ.

 

وخلال اللقاء أشاد رئيس جامعة كفر الشيخ، بالتعاون المستمر بين الجامعة وشركة الدلتا للسكر خصوصا في مجال التدريب الميداني للطلاب، ودعمهم المستمر للعملية التعليمية والبحثية والخدمية، والحرص على تأهيل الطلاب من خلال الاستفادة بالكوادر الفنية المتميزة بالجامعة والمصانع التابعة للشركة.

 

فيما أكد  الدكتور أحمد أبو اليزيد حرص الشركة على تحقيق مبدأ المشاركة المجتمعية، لا سيما مع جامعة كفر الشيخ المؤسسة التعليمية العريقة بالإقليم والتي حققت العديد من الإنجازات حتى وصلت إلى مرتبة متقدمة في التصنيفات المتنوعة، معربًا عن تمنياته باستكمال مسيرة النهوض بالجامعة لتتبوأ مكانة متميزة على المستوى العالمي والإقليمي والمحلي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز