عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وفاة الفنان أحمد حلاوة.. شائعة كيف رد عليها؟

وفاة الفنان أحمد حلاوة، شائعة انطلقت بقوة مساء أمس الاربعاء، وانتشرت بسرعة حتى خرج الممثل القدير أحمد حلاوة عن صمته لطمأنة محبيه على حالته الصحية، في الوقت الذي يتم فيه تداول شائعة حول وفاته.



 

تفنيد شائعة وفاة الفنان أحمد حلاوة

 

وأكد حلاوة أن حالته الصحية في تحسن، وقال في تسجيل صوتي نشرته نجلته على صفحتها بموقع فيسبوك: "الحمد لله.. أنا بخير.. بقيت أفضل بفضل دعواتكم".

 

شائعة وفاة الفنان أحمد حلاوة

 

وأضاف حلاوة: "لازلت أعاني من بعض المتاعب، لكنني أفضل والحمد لله، وإلى كل حبايبي وأصدقائي، ولإللي سأل وإللي مسألوش، اتطمنوا، الحمد لله ربنا نجاني وقمت بالسلامة من مرض مخيف فعلا، وإن شاء الله على خير، بدعواتكم وبفضل ربنا".

 

 

ومضى أحمد حلاوة، يقول: "ادعوا لي.. دعواتكم في الدنيا جايزة ودعواتكم في الآخرة جائزة، ومشفش فيكم حاجة وحشة أبدا".

وهنا تدخلت نجلة حلاوة، قائلة: "الناس اللي طلعت إشاعات أو اللي قلقت على بابا، بابا حب يطمن الناس كلها، وطلع بنفسه عشان يطمنكم، ونشكركم جميعا، لأن الكل بيتصل يتطمن عليه، وإن شاء الله يرجع بيته ويبقى أفضل"، واستغلت نجلة حلاوة الفيديو للتأكيد على أن والدها على قيد الحياة، في محاولة لوقف الشائعات التي أثرت سلبا على صحته، وحالة عائلته النفسية.

وتابعت نجلة حلاوة: "من وقت ما الشائعة دي طلعت والناس كلها قلقانة وبتكلمن الناس مخضوضة هو وفاته، ومن وقت ما الشائعة دي طلعت، والناس كلها قلقانة وبتكلمني، الناس مخضوضة، هو الحمد لله بخير وأحسن، بإذن الله هيتعافى تماما عن قريب، وهينور حياتنا ويرجع بيته من تاني".

ولفتت نجلة حلاوة إلى أن والدتها أصيبت بجلطة في القدم بسبب كثرة الشائعات التي تناولت حالة والدها الصحية، مضيفة: "والدي ووالدتي جالهم كورونا ولكن أمي تعافت وخرجت من المستشفى وأول لما خرجت جالها لها جلطة في رجلها من كثرة الشائعات عن والدي وجات لي تعازي في والدي من كثرة الشائعات، والحقيقة الأسرة كلها جالنا كلنا كورونا بس بابا وماما الإصابة كانت أشد وأمي تعبت الأول ومن حزنه عليها والدي تعب ولكن هي تعافت وخرجت من العزل".

وعانى أحمد حلاوة مؤخرا من فيروس كورونا، إذ نقل على إثره للمستشفى الشهر الماضي، ويخضع للتعافي والعلاج من تداعياته.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز