عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محمد صلاح ليفربول آخر تطورات رحيله

محمد صلاح
محمد صلاح

محمد صلاح ليفربول، دخلت مفاوضاته إلى طريق شبه مسدود ما جعل حالة من الحزن تخيم علي محبي فريق ليفربول وذلك عقب اقتراب رحيل نجم الفريق عن صفوف الفريق، عقب وصول المفاوضات إلى طريق مسدود بين كل من إدارة النادي ووكيل اعمال صلاح رامي عباس.



 

 

محمد صلاح ليفربول

 

ويعد آخر تطورات أزمة صلاح وليفربول هو استقرار ليفربول على بيع اللاعب خلال الانتقالات الصيفية قبل ان ينتهي عقد اللاعب ويرحل في صفقة انتقال حرة عن صفوف الفريق، وأشاعت محطة راديو اسبانية أن ليفربول قد قررت بيع اللاعب مقابل 40 مليون يوروو فقط، إلا أن ذلك يعد امرا غير مفهوم نظرا لقيمة اللاعب الحالية والتي تقدر بـ100 مليون يورو، وإذا كان ذلك صحيحا فسيكون ذلك ردا قاسيا من ليفربول لصلاح على عدم تجديد التعاقد مع الفريق.

ونستعرض لكم خلال التقرير تفاصيل الأزمة منذ بدايتها ووجهة صلاح الأقرب حال رحيله عن الريدز.

 

راتب محمد صلاح ليفربول سبب انهيار التفاوضات 

 

 

أشار عدد من التقارير أن صلاح قد طلب مقابل تجديد عقده للفريق الاحمر أن يحصل علي راتب اسبوعي يقدر بـ 400 ألف يورو أسبوعيا، السعر الذي رأه ليفربول مبالغا فيه ليدخل مع وكيل اللاعب في مفاوضات طويلة منذ مدة ليست بقليلة إلا أنها لم تتوصل في النهاية إلى اتفاق يرضى الطرفين،حيث تمسك كلاهما بموقفه.

سبب عدم قبول ليفربول بشرط محمد صلاح

 

أرجعت التقارير الانجليزية أن سبب عدم قبول ليفربول لشرط صلاح هو الا يثير موافقتهم على تقاضيه 400 ألف يورو أسبوعيا أزمة داخل غرفة ملابس الفريق وذلك لأن صلاح سيكون اللاعب الاعلى اجرا اذا تم الموافقة على الاجر الذي يريده اللاعب، الامر الذي سيؤدي الى تمرد لاعبي الفريق على تجاوز صلاح لصقف رواتبهم بفارق كبير، لذلك تمسك ليفربول بموقفه بعدم قبول شرط صلاح والتفكير في بيعه قبل انتهاء عقده، حفاظا على استقرار الفريق.

 

تصريحات كلوب 

  صرح كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بانه بالطبع يرغب في استمرار صلاح ضمن صفوف الفريق، وانه يعلم ان صلاح يرغب في الاستمرار مع الريدز، الا انه عاد وصرح بان ليفربول قد قدم لصلاح كل ما يمكن ليستمر مع الفريق.

 

 

تصريحات صلاح حول أزمته مع ليفربول 

 

أكد صلاح خلال تصريحاته لإحدى المجلات بأن تجديد عقده مع ليفربول ليس بيده بل بيد النادي، مضيفا "هم يعرفون ما اريد.. لا اطلب اشياء مجنونة او مبالغ بها".

 

وجهة صلاح الجديدة 

 

أشار عدد من التقارير الاسبانية إلى أن صلاح يقترب من الانتقال الي الفريق الكتالوني برشلونة، وذلك عقب دخول لدائرة اهتمام المدير الفني للفريق تشافي نظرا لحاجة الفريق للاعب مؤثر مثل صلاح، واضافت التقارير إنه وفقا للمفاوضات الاولية فإن صلاح قد أبدى موافقته المبدئية على عرض برشلونة.

 

 

وكان صلاح قد واجه تلك الازمة من قبل مع ليفربول الا انها انتهت بتجديد عقده مع الفريق في ظل اهتمام برشلونة به، وكان صلاح قد كشف قديما عن سعادته باهتمام برشلونة به في لقاء تليفزيوني مع الاعلامي عمرو اديب، الا انه عاد ليؤكد على رغبته في الاستمرار مع ليفربول لرغبته في المنافسة بالدوري الانجليزي الذي وصفه بأقوى الدوريات بالعالم.    

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز