عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صلاح يوجه شراع ليفربول نحو اللقب بفوز ثمين على برايتون في البريميرليج

فاز فريق ليفربول على مضيفه برايتون، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد فالمر في إطار منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.



 

افتتح لويس دياز التسجيل بهدف انتحاري بسبب سرعته العالية في نفس اللحظة التي تدخل معه سانشيز حارس برايتون بقوة ولكن دياز سبق وضرب الكرة برأسه عند الدقيقة 19 ليفتتح أهداف اللقاء.

 

وتمكن الدولي المصري محمد صلاح من تسجيل الهدف الثاني للريدز من ضربة جزاء عند الدقيقة 61 قبل أن يخرج إثر تعرضه للإصابة عند الدقيقة 65 من عمر اللقاء.

 

وسجل صلاح الهدف رقم 2000 للريدز في تاريخ نادي، والهدف الشخصي له رقم 20 خلال الموسم الجاري متصدرًا بهم ترتيب الهدافين بالبريميرليج، ويعتبر هذا الهدف رقم 28 الذي يسجله صلاح في كافة البطولات بالموسم الجاري.

 

ورفع ليفربول رصيده إلى 66 نقطة، في المركز الثاني، بجدول ترتيب البريميرليج، على بعد 3 نقاط فقط من مانشستر سيتي، صاحب الصدارة، والذي يحل ضيفًا على نظيره كريستال بالاس، مساء الاثنين القادم، على ملعب سلهارست بارك.

 

كما ينتظر ليفربول مباراة آرسنال المؤجلة، بينما تجمد رصيد برايتون، عند 33 نقطة، في المركز الثالث عشر، بجدول ترتيب البريميرليج.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز