عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

ليفربول إيكو ترد على تصريحات كلوب ووكيل أعمال محمد صلاح

بات ملف تجديد عقد الدولي المصري محمد صلاح، مشكلة كبيرة لدى إدارة ليفربول وأنصاره، في ظل عدم التوصل لإتفاق جاد حول مد عقده أو بيعه أو رحيله مجانًا، وهو الأمر الصعب لفريق يملك أحد أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي.



 

ويمكن لنجم ليفربول البالغ من العمر 29 عامًا الرحيل مجانًا، في نهاية عقده يونيو 2023، إلا إذا وافقت إدارة الريدز على شروطه وهو التوقيع مقابل 500 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا، القيمة المالية التي ترفضها ليفربول بشكل نهائي.

 

وتحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول اليوم بالمؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام برايتون، المقرر إقامتها غدًا السبت، وقال: "يتوقع مو بالتأكيد أن يكون هذا النادي طموحًا. لقد كنا وما زلنا طموحين".

 

ورد على سؤال هل يساعد التعاقد مع لويس دياز إدارة الريدز في التخلي عن صلاح؟ لا أعتقد أن الأمر يتعلق بذلك. إنه قرار مو. فعل النادي ما يمكنه القيام به. كل شيء على ما يرام". 

 

واختتم حديثه قائلاً: "لم يحدث شيء آخر ، لم يوقع مو أو يرفض أو أيا كان ، علينا فقط الانتظار. كل شئ على ما يرام تماما، لا داعي للاستعجال ". 

 

ورد رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح، ضاحكًا فقط على تصريحات يورجن كلوب عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

 

ليؤكد بعدها، الصحفي فابريزيو رومانو قائلاً: طصلاح ووكيله ليس لديهما أي نية لقبول عرض العقد الجديد الحالي من ليفربول. المحادثات توقفت منذ ديسمبر الماضي، أولوية اللاعب هي البقاء ولكن ليس وفقاً للشروط الحالية.

 

و‏رد موقع ليفربول ايكو، الخاص بالنادي قائلاً: "رامي عيسى يقوم بواجبه فقط؛ الحصول على افضل راتب ممكن للاعب. يستخدم اي حيلة ممكنة ليضع الضغط على النادي لكنه يعلم ان الكرة في ملعب اللاعب.

 

عندما كان ليفربول يعاني الموسم الماضي قام رامي باعتماد مقابلة لصلاح مع صحيفة اسبانية ليتحدث عن خروجه المحتمل من الأنفيلد. 

 

لا يزال بأمكان صلاح الموافقة على الشروط الجديدة، و لكن اعترافات كلوب و رامي عباس عيسى الأخيرة تشير الى ان مصير محمد صلاح غير معروف لحد الآن، رغم الرغبة الواضحة للنادي و اللاعب نفسه بجعل قصته مع ليفربول تستمر."

 

جدير بالذكر أن صلاح يطمح في الوصول لنفس راتب كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد أو كيفين دي بروين مع مانشستر سيتي، خاصة وأنه نجم ليفربول الذي قادهم للفوز بالدوري الانجليزي الغائب منذ 30 عامًا ودوري أبطال أوروبا والكئوس التي لم ينالها الريدز الا في وجود صلاح وحضوره التهديفي.

 

ويواجه ليفربول منافسه برايتون على ملعب أميكس، في الثانية والنصف ظهر غدا السبت، في إطار منافسات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ولدى الريدز صاحب المركز الثاني، 63 نقطة بفارق ست نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر ومازال لديه مباراة مؤجلة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز