عاجل
الإثنين 9 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم الأخبار الرياضية ليوم الجمعة 04-03-2022

مدرب الزمالك الجديد وميار شريف تودع مونتيري ونتائج مصر في كأس ديفيز

محمد صفوت نجم التنس
محمد صفوت نجم التنس

  شهد اليوم الجمعة 04 مارس أحداثًا رياضية مهمة على جميع المستويات المحلية والعالمية.   أهم الأخبار الرياضية التي حدثت يوم الجمعة 04 مارس ترصدها "بوابة روزاليوسف" يوميًا لقرائها الأعزاء.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الجمعة 04 مارس

أخبار الزمالك 

أحمد مرتضى: لا نية لضم أي لاعب من الأهلي

أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، أنه لا يرغب في ضم أي لاعب من النادي الأهلي، رغم كونهم لاعبين مميزين.

أحمد مرتضى: الزمالك يميل للمدرسة البرتغالية

أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، أنه يميل إلى المدرسة البرتغالية في التعاقد مع الأجهزة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء. وقال مرتضى، في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي إسلام صادق، عبر قناة "TeN": هناك العديد من المدربين يتم المفاضلة بينهم في الوقت الحالي، وأميل إلى المدرسة البرتغالية في اختيار المدربين، نظرًا للنجاحات العديدة التي قدمها مدربو البرتغال في الدوري المصري من قبل.

جلسة خاصة لطارق حامد

عقد أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك جلسة مع طارق حامد لاعب وسط الفريق الأبيض في منزله للتفاوض على تجديد التعاقد مع القلعة البيضاء.

فيريرا مديرًا فنيًا للزمالك

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تعيين البرتغالي جيسوالدو فيريرا مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون. ومن المقرر أن يصل فيريرا إلى القاهرة خلال الساعات القليلة القادمة للتوقيع والإعلان الرسمي عن الصفقة.

أخبار ألعاب أخرى 

ميار شريف تودّع مونتيري

ودعت ميار شريف، المصنفة 65 عالميا، منافسات بطولة مونتيري للتنس بالمكسيك ذات الـ250 نقطة، من الدور الثاني بعد الخسارة أمام اللاعبة الصينية كيانج وانج بنتيجة 2-1. وجاءت نتيجة المجموعات كالتالي “0-6, 7-6, 3-6”.

 

وصول بعثة يد رومانيا 2002

وصلت بعثة منتخب رومانيا لشباب لكرة اليد إلى القاهرة وذلك للمشاركة في الدورة الدولية الودية لمنتخبات الشباب لكرة اليد مواليد 2002 والتي ينظمها الاتحاد المصري لكرة اليد في الفترة من 4 إلى 8 مارس الجاري بالصالة المغطاة بالمركز الأولمبي بالمعادي.

موعد قبل نهائي ونهائي كأس مصر لليد

كشف سعيد عبد المنعم رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة اليد عن إقامة نصف نهائي ونهائي كأس مصر للرجال يومي 7 إبريل و8 إبريل القادم على الصالة المغطاة الرئيسية بنادي هيئة قناة السويس بالإسماعيلية. وتقام يوم الخميس الموافق 7 إبريل مباريات دور نصف النهائي حيث يواجه نادي سبورتنج نظيره نادي هيليوبوليس في تمام الساعة التاسعة مساءً كما يلتقي نادي البنك الأهلي ونادي الزمالك في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً. كما تقام يوم الجمعة الموافق 8 إبريل مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في تمام التاسعة مساءً على أن تقام المباراة النهائية في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً. 

استاد القاهرة يستعد لبطولة العالم للجمباز

تشهد الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، حاليًا التجهيزات والاستعدادات الخاصة ببطولة كأس العالم للجمباز الفني رجال وسيدات ضمن سلسلة بطولات العالم المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

اليوم الخامس لكأس العالم للرماية

شهدت منافسات اليوم الخامس ضمن مسابقات بطولة كأس العالم لرماية البندقية والمسدس التي تستضيفها مصر بميدان الرماية الجديد في مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية. منافسات الـ50م بندقية 3 أوضاع رجال وحصل على المركز الأول والميدالية الذهبية ماتريك ياني دولة سلوفاكيا، وجاء في المركز الثاني والميدالية الفضية زالان بيكلر دولة المجر وحصل على المركز الثالث والميدالية البرونزية بيتر جورشا كرواتيا. وفي منافسات مسدس 25م سيدات حصل على المركز الأول والميدالية الذهبية ماتلدا لامول فرنسا وجاء في المركز الثاني والميدالية الفضية فيرونكا مايور المجر وحصل على المركز الثالث والميدالية البرونزية أنا كوركاكي المانيا.

كريم مأمون يخسر في كأس ديفيز

خسر كريم مأمون من القبرصي مينيلاوس إيفستاثيوس في المباراة المقامة بين مصر وقبرص بكأس ديفيز للتنس بنتيجة مجموعتين نظيفتين بنتيجة 3/6 _4/6. لتتعادل مصر وتونس في نتيجة المباريات بنتيجة 1/1. كان محمد صفوت قد تقدم لمصر بعد تفوقه مباراته أمام مينيلاوس ايفستاثيوس في أولي مباريات مصر وقبرص بكأس ديفيز للتنس بمجموعتين نظيفتين. وحسم صفوت نتيجة المجموعتين بنتيجة 3/6 و2/6. 

الشوربجي أفضل لاعب في فبراير أعلنت رابطة المحترفين للاعبي الإسكواش، فوز محمد الشوربجي لاعب المنتخب الوطني ونجم نادي هليوبوليس بجائزة أفضل لاعب خلال شهر فبراير الجاري، كما اختار مسؤولو الرابطة نوران جوهر لاعبة منتخبنا الوطني ونجمة نادي وادي دجلة لتحصد جائزة أفضل لاعبة خلال الشهر نفسه.

أخبار عالمية 

منع بث البريميرليج في الصين

منعت الصين، بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بكرة القدم، بسبب انحيازه لأوكرانيا. أعلنت الجهة المالكة لحقوق بث الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في الصين، أنها لن تبث مباريات مطلع الأسبوع بسبب خطط مسؤولي الدوري لإظهار الدعم لأوكرانيا، بحسب وكالة "رويترز". وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أعلن أنه لن ينظم أي مباريات في روسيا، مشيرا إلى أن الاتحاد الروسي سيتمكن من المشاركة في أي بطولة تحت اسم "الاتحاد الروسي لكرة القدم" وليس روسيا، ولن يسمح برفع علم البلاد أو ترديد النشيد الوطني.

أخبار محلية 

بسيوني: حسابي ع الفيس مزيف

أعلن عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي غزل المحلة، عن وجود حساب مزيف باسمه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".  وكتب بسيوني على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك": "الي كل الأهل والأصدقاء والاحباب فوجئت بأحد الأشخاص عامل بيدج باسمي منذ ثلاث سنوات وأنا لا أعلم إلا الآن وعليه ١٢ ألفا من المتابعين وأنا أقسم بالله العظيم لا اعرف عنه شيئا الا الان وانا غير مسؤول تماما عنه لا في السابق ولا اللاحق وذلك للعلم فقط".  وأضاف مدرب المحلة:" وهذا الحساب هو الوحيد لي ولا يوجد أي حساب آخر في اي مكان وكل الشكر والتقدير والاحترام للجميع اللهم قد بلغت اللهم فاشهد".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز