عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نور قدري في أول ظهور مع زوجها وابنها

نور قدري، تشعل قائمة التريند اليوم بعد ظهورها أول مرة على الشاشة مع زوجها وابنها في برنامج " معكم منى الشاذلي" أمس الاربعاء، حيث كشفت كيف بدأت فكرة تقديمها "إسكتشات" أسرية مع زوجها وابنها عبر تطبيق تيك توك.



 

 

أوضحت قدري أن الفكرة بدأت بعد تسبب ابنها وزوجها في كسر زجاج "النيش" أثناء لعبهم كرة القدم، ليقوموا بعد ذلك بإخلاء إحدى غرف المنزل من الأثاث ووضع مرمى للعب ركلات الجزاء، والذي ظهر في أول فيديو لهم.

غياب نور قدري عن الساحة الفنية.

وتحدثت قدري عن فترة غيابها عن الساحة الفنية، وتحولها من الغناء للتمثيل قائلة: "درست الموسيقى العربية ودخلت كورال الأوبرا مع مايسترو سليم سحاب، وكنت في فرفة الموسيقار هاني شنودة، وقدمنا معه العديد من الحفلات للجالية المصرية في دول كثيرة".

وأضافت: "بعد تلك الفترة تعاقدت مع شركة روتانا، وكان العمل في التمثيل متاحا أكثر، وبعد انفصالي عن روتانا لم أشعر برغبة في مواصلة الغناء، ثم تزوجت سنة 2010 وابتعدت في فترة الثورة وبعد ولادة ابني".   وتابعت: "بعد الثورة بدأت من الصفر، وتوجهت لورشة المخرج خالد جلال لأن الوسط الفني كله يشاهد عروضه، وكنت اصطحب ابني للعروض والبروفات عندما كان عمره سنتان، وأتلقى مساعدة من زملائي في حمله أثناء أدائي أحد المشاهد".

نور قدري تشارك في السباق الرمضاني 2022 .

والجدير بالذكر أن قدري تشارك في السباق الرمضاني 2022 من خلال مسلسل "عودة الأب الضال"، سيناريو وحوار محمد أبو السعد، إخراج أحمد عبد العال، وبطولة بيومي فؤاد، نور قدري، عبير صبري، خالد منصور، إيمان السيد، أميرة هاني، وهاجر عفيفي.   وتدور أحداث "عودة الأب الضال" حول رجل أعمال ثري يمتلك فندقا كبيرا لكنه يقع في أزمة، ويحاول الخروج منها بالبحث عن أبنائه السبعة، ومنهم من تعمل راقصة، وأخرى محامية، وبائعة كبدة، وبلوجر، وطبيبة، وتاجر فاكهة، وفي نفس الوقت تسعى أكثر من سيدة للاستيلاء على فندقه من خلال الزواج.

مشاركتها الفنية.

 وشاركت قدري في العديد من الاعمال الفنية منها: أوراق مصرية ، الإمام ابن حزم ، سر الأرض، عندما تثور النساء ،عمو عزيز ، الحنين إلى الماضي، مرات جوزي ، الحب والاختيار ، يمين طلاق ، أولى ثانوي ، أسرار البنات ، النساء قادمون ، مواطن ومخبر وحرامي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز