عاجل
الخميس 15 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

القصة الكاملة لوفاة طفل حازم إيهاب بعد 14 يومًا على والدته

رحل الطفل الأول للممثل الشاب حازم إيهاب في عمر الـ 14 يوما بعد خضوعه لعملية جراحية ثانية في القلب نتيجة ولادته بعيب خلقي ووضعه في العناية المركزة منذ ولادته يوم الـ 18 من فبراير الماضي.



 

 

وتصدر اسم حازم إيهاب أبرز المواضيع التي يتم البحث عنها على محرك البحث، جوجل، في مصر، صباح اليوم الأربعاء، بعد إعلان حازم إيهاب، عن وفاة طفله بأحد المستشفيات بالقاهرة، وكتب عبر فيس بوك: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. يونس ابني في ذمة الله".

 

وأكد حازم إيهاب أنه تم إلغاء العزاء، إذ قال عبر فيس بوك: "تم الغاء العزاء و سيقتصر على المكالمات الهاتفية و الرسائل"، علما بأنه شيع جنازة طفله، ظهر اليوم من مسجد الحصري بمنطقة 6 أكتوبر وتم الدفن في مقابر ٦ أكتوبر على طريق الواحات.

 

 

وحرص الممثل الشاب على أن يفيد جمهوره خلال الساعات القليلة الماضية بالتطورات الصحية لحالة طفله، وعلق قائلا: "يونس داخل عملية تانية النهارده باليل"، وأضاف: "أرجوكم الدعاء أنه يقوم منها على خير ويرجعلنا بالسلامة".

 

 

وكشف حازم إيهاب مؤخرا عن معاناة ابنه الرضيع، مطالبا جمهوره الدعاء له، قائلا: "الحمد لله ربنا رزقنا بـ يونس حازم إيهاب، يوم 2022/2/18 ، يونس اتولد بعيب خلقي في القلب وعمل عملية في قلبه وهو عمره ساعات وهو حاليا في الرعاية المركزة والله أعلم هيقدر يخرج إمتى، أرجوكم ادعوا ليونس ربنا يشفيه ويرجعلنا بالسلامة".

 

 

واحتفل حازم إيهاب بزفافه على عروسه منة داغر، في الرابع والعشرين من شهر ديسمبر 2020، وذلك وسط إجراءات احترازية وقتها تماشيا مع ما قررته الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا، وأقيم الحفل في أحد فنادق القاهرة الكبرى، بحضور عدد من المقربين وأصدقائه وأسرة العروسين، فيما بدت حالة البهجة والسعادة على إيهاب ومنة، بعدما جمعهما منزل واحد عقب 7 أشهر من خطوبتهما.

وفي أول تعليق له على حفل زفافه، وجه حازم إيهاب، رسالة إلى زوجته منة داغر، مشيرا إلى أنه أسعد شخص على وجه الأرض، حيث نشر صورا من حفل الزفاف عبر حسابه في إنستجرام، وكتب: "أنا أسعد شخص على وجه الأرض ياسيدة. حازم ايهاب".

وعرف الجمهور حازم إيهاب من خلال شهرته في مسلسل "أهو ده اللي صار"، ليظهر بعدها في بطولة مجموعة أعمال فنية منها فيلم "العارف"، وبرنامج Live Night Saturday بالعربي، ومسلسل "كأنه امبارح"، مسلسل "لآخر نفس".

وشيع حازم إيهاب جنازة طفله، ظهر اليوم من مسجد الحصري بمنطقة 6 أكتوبر، وسط حديث إقامة العزاء في مسجد المشير طنطاوي.  

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز