عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حازم إيهاب يكشف رد فعل زوجته عندما يقول إنها أكبر منه

كشف الممثل الشاب حازم إيهاب، أن زوجته لا تنزعج عندما يقول إنها أكبر منه، مؤكداً أنه لا يكرر هذا الأمر كثيرًا.



 

وقال حازم إيهاب خلال لقاء متلفز، إن زوجته أكبر منه بعام واحد، لافتاً إلى أنه تنبأ بهذا الأمر وهو في مرحلة الدراسة الثانوية عندما قال لأصدقائه: إنه سيتزوج من امرأة أكبر منه وعندما يعود إلى مصر سيصبح ممثلاً وتحقق الأمر.

 

وروى حازم إيهاب أنه ولد وعاش في دولة الكويت حتى مرحلة الدراسة الجامعية وقتها عاد إلى مصر، وكان منشغلا طوال الوقت بالدراسة والرياضة، مشيراً إلى أن أول قصة حب عاشها كان في عمر 18 عاما، وأضاف ضاحكا أنه كان متأثراً بالفنان تامر حسني في فيلم "عمر وسلمى" وأراد أن يعيش قصص حب.

 

واعتبر حازم إيهاب أنه لا يرى نفسه وسيما ولا يقتنع بهذا الأمر بل من الممكن أن يخرج عيوبا كثيرة في شكله، مشيرا إلى أن والده ووالدته الراحلة وخاله أول من ساعدوه وساندوه في طريقه للتمثيل.

نشير إلى أن آخر أعمال حازم إيهاب هي حكاية "تقلها دهب" من مسلسل "إلا أنا" والتي تناولت قصة البطلات الأولمبيات هداية ملاك وسمر حمزة وفريال أشرف، وبطولة سارة عبد الرحمن وهند عبد الحليم وهلا السعيد ومنال سلامة وفيدرا وحازم إيهاب وياسر علي ماهر وشريف حلمي وماجد أباظة وسمير بدير، وفكرة وقصة الكاتب يسري الفخراني، ومن إخراج أحمد يسري، وكتب الحكاية حسن كمال.

كما تحدث حازم إيهاب، عن مشاركته فى منتدى شباب العالم الأخير، حيث قال إنه استقبل مكالمة هاتفية من أحد المنظمين بالمنتدى، مؤكداً أنه كان يتابع فعاليات المنتدى منذ دورته الأولى، وكان دائما يشعر بأنه يريد المشاركة به، وعندما جاءته تلك المكالمة وافق على الفور. 

  وأضاف حازم إيهاب، أنه اكتشف بعد ذلك أن المشاركة فى المنتدى والتواجد به سهل للغاية، من خلال التقديم على الموقع الخاص بالمنتدى، وتقديم الأوراق المطلوبة على الموقع وهى شهادة التطعيم الخاصة بلقاح فيروس كورونا وإثبات الشخصية، وبعد ذلك كل شيء خاص بالمشاركة يتم ترتيبه من خلال إدارة المنتدى بالمجان دون دفع أي شيء.

  وحرص حازم إيهاب، على توجيه الشكر للقائمين على المنتدى من الناحية التنظيمية التي كانت مميزة للغاية، والاعتماد على الشباب فى التنظيم بشكل كامل، منذ أن تصل مطار القاهرة الدولى وحتى تعود إليه مرة أخرى بعد انتهاء الفعاليات. 

  وأوضح حازم إيهاب، أنه فوجئ بالتطور التكنولوجي الهائل المستخدم فى منتدى شباب العالم، حيث وجد روبوت يحمل كمامات منذ أن وصل إلى مدينة شرم الشيخ، وروبوت آخر يسير وهو حامل المطهرات، وروبوت أخر يقيس درجات الحرارة، ويجرى فحوصات الـ PCR، ويخرج النتائج، وكأنه معمل تحاليل كامل على شكل روبوت.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز