عاجل
الجمعة 30 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
المشروعات القومية جني ثمار 2021
البنك الاهلي

بالفيديو.. الكلمة الكاملة لوزير الشباب والرياضة أمام الرئيس السيسي اليوم

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

عرض الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، جهود الدولة المصرية في توفير المنشآت الشبابية والرياضية لجميع المواطنين، وذلك في كلمته أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية اليوم.



 

وأكد صبحي أنه بالنسبة لمراكز الشباب والملاعب المفتوحة، فهناك 3758 ملعبا مطورا، و4374 مركز شباب، كما أن هناك 5 مراكز للتنمية الشبابية الرياضية، وبالنسبة لتطوير الاستادات فقد تم تطوير 8 فروع لنادي سيتى كلوب، بجانب 3 فروع لأندية النادي، و4 فروع للأندية الرياضية الخاصة.

 

كما قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إنه تم إنشاء وتطوير 1041 مركز شباب بنطاق الجمهورية، منها 455 مركز شباب قد تم إنشاؤها وتطويرها من قبل الهيئة الهندسية.

 

وأوضح صبحي، أنه تم تطوير 54 مركز شباب بنسبة انتهاء 75%، كما تم إنشاء وتطوير 532 مركز شباب من قبل وزارة الإسكان.

 

وكشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن عدد البطولات التي تم تحقيقها منذ عام 2018 حتى عام 2022، حيث بلغ إجمالي البطولات 141 بطولة.

 

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن مشروع نادي النادي يهدف إلى المساهمة في بناء الإنسان المصري رياضيا واجتماعيا وصحيا.

 

وأكد صبحي أن الفرع الأول بمدينة 6 أكتوبر، بلغت تكلفته 655 مليون جنيه، على مساحة 80 ألف متر، جاء ذلك خلال كلمة وزير الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

جدير بالذكر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، يفتتح عددا من المشروعات القومية بنطاق القاهرة الكبري، ويشهد الافتتاح المنعقد بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة، حضور لفيف من الوزراء والشخصيات العامة وكبار رجال الدولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز